اخبار النجوم

استثمارات ملياردير NBA عبر البريد الإلكتروني

مالك فريق NBA دالاس مافريكس وأحد المستثمرين في برنامج “شارك تانك” الذي يبحث عن استثمارات رواد الأعمال، رجل الأعمال الملياردير مارك كيوبان اثار الجدل مؤخراً عندما أعلن عن توجيه استثمارات قدرها 100 مليون دولار للأشخاص الذين يعانقونه من خلال البريد الإلكتروني ويعرضون له مشاريعهم.

وجاءت هذه التصريحات في إطار دورة “الفوز الكبير في عالم الأعمال” التي أعلن عنها في MasterClass، وهو منصة توفر دروس مختلفة من خبراء في مجالات متنوعة. وأشار كيوبان إلى أن بريده الإلكتروني مفتوح للجميع ويتلقى باستمرار رسائل حول المشاريع، مشيراً إلى أنه استثمر ما يصل إلى 100 مليون دولار في بعض الأفكار التي وصلت إليه، حتى أن بعض الأشخاص لم يلتق بهم حتى الآن.

وقال كيوبان إنه يفضل التقديم عبر البريد الإلكتروني بدلاً من الاتصال الهاتفي بسبب قدرته على تقديم ردود شاملة ودقيقة، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن المتقدمين والتحقق من مصداقيتهم عبر الإنترنت. وأضاف أنه يقضي ثلاثة إلى أربع ساعات يوميًا على البريد الإلكتروني، وأن هذه الطريقة كانت ناجحة حتى الآن. يبلغ ثروة مارك كيوبان 5.4 مليار دولار، وهو يعد أحد أغنى 555 شخص في العالم، حيث دفع في العام الماضي 275 مليون دولار كضرائب.

ملخص الأخبار

  • مارك كيوبان يتلقى العديد من الرسائل الإلكترونية حول المشاريع يوميًا ويستثمر في أفكار واعدة.
  • كيوبان يؤكد أنه يقضي ساعات يوميًا على البريد الإلكتروني لتقديم ردود شاملة للمتقدمين.
  • الرجل الأعمال يمكن أي شخص من تقديم مشروعه له عبر البريد الإلكتروني لفرصة الحصول على استثمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى