اخبار اليوم

أرباح عملة BNB في عرضها الأولي من قبل بورصة Binance

في أهم مشاريع العرض الأولي للعملات المشفرة التي تم تحقيقها في التاريخ حتى الآن، هل تعرفون؟ ستقولون لو كان بإمكاننا أن نفعل ذلك. ها قد فاتكم بعض فرص العرض الأولي للعملات المشفرة التي لم تنتبهوا إليها أو لم تهتموا بها، وفيها بعض الفرص الصغيرة التي يمكن أن تجعلكم أغنياء بسهولة. ولكن أولاً وقبل كل شيء، دعونا نستعرض لمن لا يعرف ما هو العرض الأولي للعملات المشفرة ولماذا تبدأ العملات المشفرة في العروض الأولية للعملات، فهذا هو بالضبط ما سنتذكره لأولئك الذين لا يعرفون ذلك قليلاً.

جاءت عمليات العرض الأولي للعملات المشفرة على غرار الإكتتاب العام في البورصات التقليدية. ولكن في حالة العملات المشفرة، تختلف العروض الأولية للعملات قليلاً. عادةً ما يكون الاستثمار في العروض الأولية للعملات المشفرة على المدى المتوسط والبعيد إما من خلال إفلاسكم أو إثراءكم. اليوم، سنستعرض فترات عروض العملات المشفرة التي تعرفون أسماء مشاريعها. سنحسب الأرباح التي يحققها المستثمرون في المرحلة الأولى من العروض الأولية للعملات والتي قاموا بشراء العملات المشفرة المعروفة وكم هي الأرباح التي حققوها حتى الآن.

في المرتبة الأولى، بدأ بورصة Binance فعالياتها في مواعيد قديمة للغاية، وبفضل سياساتها الصحيحة، أصبحت واحدة من أكبر البورصات في العالم وحققت صافي ربح قدره 200 مليون دولار تقريباً في الربع الأخير. العملة المحلية للبورصة هي BNB. بالطبع لا يوجد أحد لم يسمع عنها. أنشأت Binance عملة BNB لتخفيف رسوم التداول وحتى استرداد جزء منها للمستثمرين. في أبريل عام 2019، أنشأت الشركة Chain واستبدلت الرموز ERC-20 بالرموز المحلية.

ما هي سعر العرض الأولي للعملة التي تم تحقيقها من قِبل BNB؟ حينما أعلنت بورصة Binance العرض الأولي للعملة الخاصة بها، تم جمع استثمارات بقيمة 15 مليون دولار. تم بيع 100 مليون عملة BNB بسعر واحد وهو 0.15 دولار. لو قمت بشراء عملة BNB بسعر العرض الأولي منذ عام 2017 وحافظت عليها، فإن استثمارك قد كان بقيمة 100 دولار وسيكون حالياً بقيمة 200,000 دولار تقريباً. إذا نجحت في البيع من أعلى نقطة، فسيزداد ربحك ضعف ما هو عليه.

ملخص الأخبار

  • تسلا تحتفظ بأصول رقمية وBitcoin بقيمة 184 مليون دولار وفقًا لنتائج ربع سنوية
  • صافي ربح تسلا ينخفض بنسبة 55٪ في الربع الأول مقارنة بالعام الماضي
  • تسلا تستعد لإطلاق سيارات بأسعار مخفضة أكثر قبل الموعد المحدد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى