اخبار اليوم

قائمة أثرياء العالم 2024: تصدرها نارد أرنو وكثرة تركيبتركية منهم

توضع المعلومات فيما يلي:
أعلنت مجلة فوربس الأمريكية قائمة أثرياء العالم لعام 2024. وارتفع عدد الأثرياء المدرجين في قائمة مليارديرات فوربس هذا العام إلى 2781 بينما ارتفع إجمالي ثروتهم المشتركة ،القائمة التي أعدها الرئيس التنفيذي لشركة لوريال برنار أرنو جوانيش واحتفظ بمكانه للسنة الثانية على التوالي. هذا العام أدرج سلجوق باير ، صهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، وشقيقه هالوك باير في قائمة مليارديرات فوربس المُحدثة. وقد كشفت قائمة أثرياء فوربس عن النساء ، تمامًا مثل العام الماضي ، بأنهن مليارديرات.
تعود قائمة فوربس للمليارديرات هذا العام بالتوالي إلى ٣٨ عامًا. وللمرة الأولى ، يتم منح الملياردير الأكبر سناً تكريمه الخاص لتحقيق الازدهار المستدام.
تضم قائمة فوربس لأثرياء العالم لعام 2024 ٢٧ من الأشخاص التركيين. وترأس آخر القائمة الملياردير التركي مراد أولكر بثروة تبلغ ٥ مليارات دولار. وأعلنت فوربس أيضًا قائمة مليارديرات عام ٢٠٢٤ ، التي تضم قائمة ٢٧ شخصًا من تركيا. ويتم تصدر قائمة الأثرياء بنارد أرنو جوانيش ، الرئيس التنفيذي لشركة LVMH الفاخرة ، بثروة بلغت ٢٣٣ مليار دولار.

المصادر:
– سوزجو (Sözcü)
– بلومبيرت (Bloomberght)
– ني تي في (NTV Haber)
– غازيته دوفار (Gazete Duvar)
– تي ٢٤ (T24)
– قناة الأخبار الحكومية (kamuajans)
– Gerçek Gündem
– بيرغون نت (birgun.net)
– تي ٢٤ (T24)
– تي ٢٤ (T24)

ملخص الأخبار

  • تضم قائمة الأثرياء في عام 2024 من الأشخاص التركيين مُراد أولكر بثروة تبلغ 5 مليارات دولار.
  • رجل الأعمال سلجوق باير، صهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وشقيقه هالوك باير تم إدراجهم في قائمة مليارديرات فوربس المُحدثة.
  • تم منح الملياردير الأكبر سناً تكريم خاص لتحقيق الازدهار المستدام في قائمة الأثرياء لعام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى