اخبار اليوم

رئيس بلدية توكات ينظم هيكل التنظيم ويعلن عن مشاريع تحول حضري

تعرّف رئيس بلدية توكات، محمد كمال يازجي أوسمة البلدية بالتركيز على المشاكل بشغف خلال زيارته للوحدات المختلفة.

قام رئيس بلدية توكات، محمد كمال يازجي، بتنظيم الهيكل التنظيمي للمجلس البلدي بسرعة بعد توليه المنصب. ولا يزال يلتقي بقادة وحدات إدارية مختلفة يوميًا ويستمر في استلام الإرشاد. وأثناء الاجتماع مع فريق مديرية التخطيط والبناء، قام رئيس البلدية محمد كمال يازجي بتنظيم اجتماع تقييمي حول مشاريع التحول الحضري التي بدأ فيها. قال رئيس بلدية توكات، محمد كمال يازجي، إن اجتماعاته مع مديري الوحدات ستستمر باستمرار، وأشار إلى أنهم مستعدون للإعلان عن خبر استثنائي بخصوص مشاريع التحول الحضري.

وفي تصريح له بعد اجتماع التقييم، قال الرئيس يازجي: “نحن هنا لتقديم الخدمات لمدينتنا توكات. نحب مدينتنا توكات. في رؤيتنا لإدارة المدينة، توجد العاطفة للتركيز على المشاكل واللمس والابتكار والشعور؛ لأن إدارة البلدية هي الوجه المبتسم. سنستمر في هذا النهج. بعد أسبوع العيد، سنبدأ في استقبال زيارات التهنئة من أبناء المدينة وفي الوقت نفسه، سنبدأ في العمل مع فرقنا للتدخل في مشاكل توكات الأكثر أهمية”.

مضيفاً: “استبناءنا يعتمد على نهج نظرة شاملة. نحن نعتمد على نهج إدارة مشتركة. بناءً على هذا النهج، نلتقي بأعضاء قيمين من الوحدات الموجودة في بلدية توكات ونستمر في استلام الإرشاد. بدأنا العمل بسرعة مع مديرية التخطيط والبناء الخاصة بنا في الأول من أبريل. بدأنا العمل في مشاريع التحول الحضري التي هي أحد أهم وأكثر احتياجات توكات العاجلة. لقد قطعنا مسافات مهمة في عملنا في مجال التحول الحضري. نحن على وشك الإعلان عن خبر مهم جدًا بشأن مشاريع التحول الحضري في المدينة في الأيام القادمة. سنستمر في العمل وابتكار الحلول والمساهمة في تحسين توكات لكي نعيدها إلى أيامها الذهبية. سنعمل بروح نشطة على تقديم الخدمات للجميع دون تفريق أو تمييز. سنقدم خدمات البلدية للجميع، لجميع الأفراد. سنستمر في العمل بجد ودون توقف ونواصل خدمة توكات بكل حماس وجهد لتحقيق راحة الأفراد وجعلها مكانًا أفضل للعيش”.

ملخص الأخبار

  • رئيس بلدية توكات، محمد كمال يازجي، يصف البلدية بالتركيز على المشاكل بشغف خلال زيارته للوحدات المختلفة.
  • يازجي يعتبر التحول الحضري من أهم احتياجات توكات.
  • خطط يازجي للاستمرار في تقديم الخدمات لتوكات دون تمييز للجميع.
  • مشروعات التحول الحضري ستكون على رأس أولويات عمل البلدية في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى