اخبار اليوم

تفاقم الخلافات بين أبناء مؤسس شركة سارسيلماز للأسلحة في تركيا

تستمر الخلافات بين أبناء مؤسس شركة سارسيلماز للأسلحة، سارسيلماز عليش، منذ عشرة سنوات. نور علاء (عليش) إمالوغلو، وهي واحدة من الأبناء، اتهمت شقيقها لطف عرال عليش بالاستيلاء على الإدارة بعد وفاة والدها. وللتو قررت المحكمة اتخاذ إجراءات احترازية لحصة أسهم تم تمريرها إلى المساهمين الآخرين من الأب. يزعم إمالوغلو أن حقوقها كمساهمة في الشركة قد تجاهلت وأنها لم تتلقَ الأرباح. من جهته، يقول مصادر مقربة من لطف عرال عليش أن نور علاء (عليش) إمالوغلو فقدت جميعُ الدعاوى التي رفعتها حتى الآن. وعلقت إمالوغلو: “لم أستطع تحمّل تجاهلي من قبل لطف عرال عليش لأبي ولي..”

من الجدير بالذكر أن شركة سارسيلماز للأسلحة هي واحدة من أهم الشركات الصناعية في تركيا. تأسست الشركة في عام 1880 وبدأت بإنتاج وتصليح بنادق الكاشف. وتُعتبر شركة سارسيلماز حاليًا الشركة الوحيدة في تركيا التي تستطيع إنتاج مسدسات، وأسلحة عسكرية، وأسلحة رياضية. وتُستخدم منتجات الشركة في تركيا والعديد من الدول من قِبل المدنيين والقوات الأمنية والجيوش.

ملخص الأخبار

  • الخلافات بين أبناء مؤسس شركة سارسيلماز للأسلحة لا تزال مستمرة بين لطف عرال عليش ونور علاء (عليش) إمالوغلو منذ سنوات عديدة.
  • تم تشكيل لجنة للتخفيف من التوتر بين الأطراف القائمة على الشركة.
  • يظل التأثير السلبي لهذه الخلافات على أداء الشركة قيد المتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى