اخبار اليوم

قامت YPJ بزرع شجرة للاحتفال بالذكرى 11 لتأسيسها وعيد ميلاد القائد أوجلان. وتنظيم فعاليات في عدة مدن وندوات حول أهمية أفكاره._DT_.

قامت مقاتلات YPJ بزراعة شجرة للاحتفال بالذكرى الحادية عشر لتأسيس YPJ وبمناسبة عيد ميلاد القائد عبد الله أوجلان. وأعربت المتحدثة باسم YPJ، روسكن محمد، عن حاجة النساء في السودان واليمن وليبيا وغزة وأوكرانيا لتنظيم أنفسهن.

ونظّمت فعاليات في مدينتي الرقة وتبقة وشهبا للاحتفال بعيد ميلاد القائد عبد الله أوجلان. وشهدت هذه الفعاليات مجموعة من الأكاديميين والباحثين التي نظمتها لفهم أهمية أفكار عبد الله أوجلان.

تحت عنوان “إعلان الحركة الشعبية الديمقراطية (TEV-DEM)” أعلنت منظمة TEV-DEM في الرابع من نيسان/أبريل عن أهمية عبد الله أوجلان لشعب كردستان والإنسانية. وتزينت شوارع قامشلو بصور عبد الله أوجلان، وتم عرض مقتطفات من حياته على الجدران. ويقام فعاليات ثقافية في عدة مدن للاحتفال بعيد ميلاد عبد الله أوجلان.

وقدمت تنسيقية KJK التابعة للإدارة الذاتية لعفرين وشهبا ندوة حول حياة ونضال القائد عبد الله أوجلان. ونظمت فعاليات مختلفة في عدة مراكز تابعة لجزء من الجزيرة وحلب بمناسبة عيد ميلاد القائد عبد الله أوجلان.

المصدر: ANHA (10 مصادر)

ملخص الأخبار

  • YPJ savaşçıları ağaç dikerek YPJ’nin kuruluşunun 11. yılını ve Önder Abdullah Öcalan’ın doğum gününü kutladı.
  • TEV-DEM Önder Abdullah Öcalan’ın Kürdistan halkı ve insanlık için önemini vurgulayan bir açıklama yayınladı.
  • Qamişlo sokakları fotoğraflarla donatıldı ve duvarlara yaşamından kesitler yansıtıldı.
  • Kongra Star Efrîn ve Şehba Kantonu Koordinasyonu, Önder Abdullah Öcalan’ın yaşamı ve mücadelesi üzerine bir seminer düzenledi.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى