اخبار اليوم

إرجين أتامان يتحدث عن انتصار ألبا برلين، باناثينايكوس يحتل المركز الثاني في بطولة يوروليغ.

تحدث إرجين أتامان بعد انتصار ألبا برلين. من قِبَل فريق يوروهوبس / معلومات @eurohoops.net كرة السلة الألمانية سوف تأخذ الميزة على وينيتون مع نموذج قوة الحيوانات الأليفة المبكر الذي سيستمر حتى نهاية عام 2024.

وشارك فريق باناثينايكوس في مباراته الأخيرة في الموسم العادي لبطولة يوروليغ تحت عنوان مواضيع برلين. انتهت المباراة بفوز باناثينايكوس بنتيجة 84-75 ، لينهي الموسم العادي في المركز الثاني.

وفي الصحافة التي تلت المباراة، قام المدير الفني للفريق إرجين أتامان بتقييم المباراة. وقد قال أتامان: “أنا فخور بهؤلاء الأطفال لأننا قمنا بإنشاء أجواء رائعة في غرفة الملابس على الرغم من بدء الموسم بـ 11 لاعبًا جديدًا. هذا العام كنا متحمسين جدًا وقضينا موسمًا رائعًا. لعبنا كرة سلة رائعة في العديد من المباريات التي لعبناها في OAKA. وقد حققنا رقمًا قياسيًا من خلال تحقيق تسعة انتصارات في المباريات الخارجية. كان رائعًا أن نحتل المركز الثاني. على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا الليلة أمام فريق ألبا برلين، تمكنا بطريقة ما من إنهاء الموسم في المركز الثاني.

وفيما يتعلق باللاعبين الذين أتوا من مقاعد البدلاء لمساعدتنا مثل كوستاس أنتيتوكونمبو وخوانشو دي ليسورت وكوسياس ميتوغلو في هذه المباراة التي لم يكن لديها أفضل أداء، فقد ساهموا في الفوز لصالحنا. كما قدم سلوكاس ونون تسجيلات وتنظيم خاصة لنا. إسهاماتهم كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا. الآن الموسم العادي انتهى ونحن في انتظار منافسنا في البلاي اوف.

لقد أظهر جياناكوبولوس وأنا نفس الطابع. نحب الفوز ونحن شخصيتان مليئتان بالحيوية. لقد قام بيجوروفيتش بعمل رائع في التعاقدات، وحلم بأن نأخذ مياتوفيتش معنا إلى باناثينايكوس ، وتم مشاركة الأشخاص لأول مرة مع جياناكوبولوس ، هذا كل شيء بدأ به.”

وفي النهاية، تحدث أتامان عن المباريات التي سنلعبها في الدوري اليوناني وعن جيريان جرانت. وقال: “ليس لدينا مشكلة في ذلك لأن جميع الفرق في نفس الوضع. إذا كنا سنلعب مع مكابي حالما يحقق نجاحك المتوقع ، فمن الأفضل أن نلعب بعض المباريات ، حتى يكون الفريق مستعدًا وفي الإيقاع. سنلعب مع أولمبياكوس يوم الاثنين وبعد ذلك سنواجه بيريستيري. سيكون علينا ضبط تشكيلنا. على سبيل المثال، في هذه الليلة، لم نتمكن من استخدام جرانت حتى بعد إجراء تدريب يوم أمس بسبب إصابة في ركبته. سيتم فحصه غدًا وستظهر حالته.”

ملخص الأخبار

  • أتامان يعتبر أن جياناكوبولوس وهو نفس طابعه، ويعبر عن حبه للفوز وشخصياتهما المليئتان بالحيوية.
  • أشاد أتامان بعمل بيجوروفيتش في التعاقدات وحلمه بجلب مياتوفيتش إلى باناثينايكوس.
  • تطرق أتامان إلى المباريات المقبلة في الدوري اليوناني ومن بينها مواجهة مع فريق أولمبياكوس.
  • أبدى القلق حول حالة إصابة جيريان جرانت في ركبته وأوضح أنه سيتم فحصها وستظهر حالته في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى