أخبار المشاهيرمنوعات وطرائف

على أرض الملعب: مبابي لبيكيه “في الشارع سأقتلك”

بسبب غياب الجماهير وأصوات تشجيعها تمكنت المايكريفونات الموجودة في كل أنحاء الملعب من التقاط المناقشات الحادة التي جرت بين اللاعبين المتنافسين في المبارة التي جمعت بين برشلونة وسان جيرمان.

وبحسب فيديو نشرته وسائل إعلام إسبانية فقط تبادل لاعبا الفريقين بين بعضهم ألفاظاً غير لائقة تمكنت المايكريفونات من التقاط الصوت بسبب الفراغ الذي خلفه عدم تواجد الجماهير الذين كانوا يراقبون المبارة خلف جوالتهم بسبب جائحة كورونا.

ووفق ما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” (Mundo deportivo) الإسبانية، ففي إحدى اللقطات، رفض “مبابي” اعتذار مدافع برشلونة “سيرجيو ديست” بعد تدخل عنيف، وقال له بالإسبانية “لا تلمسني” ودخل مدافع للنادي الكتالوني “جوردي ألبا” على الخط، وطلب من مبابي تقبل اعتذار ديست، إلا أن المهاجم الفرنسي رد عليه بالقول “في الشارع سأقتلك”.

وتدخل بيكيه قائلا لمبابي من ستقتل؟ ورد ألبا بدوره قائلاً: “الرجل يتعلم، أنت تتعلم من الأسوأ، أيها الأحمق” في إشارة إلى أن مبابي يقلد تصرفات نيمار زميله البرازيلي في الفريق.

بينما دخل قائد برشلونة “جيرارد بيكيه” في مشادة كلامية مع زميله “أنطوان غريزمان” حين كان فرض التعادل 1-1 نفسه على الفريقين خلال الشوط الأول.

كما صرخ “بيكيه” في وجه زملائه خلال استعدادهم لركنية للنادي الفرنسي، وطالبهم بالتصدي لهجمات الباريسيين لأنه يتحمل برفقة المدافعين ضغطاً كبيراً.

ورد “غريزمان” على بيكيه وطالبه بعدم الصراخ، ليدخل اللاعبان في مشادة وتبادل الشتائم قبل أن يتدخل أحد رفاقهما لتهدئة الوضع والتركيز على مراقبة الفريق المنافس في الركنية.

انتهت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان أمس الثلاثاء، بهزيمة قاسية للنادي الكتالوني، وسجل النجم الفرنسي “كيليان مبابي” ثلاثية، وأجهز على برشلونة التائه بسبب خيارات المدرب الهولندي “رونالد كومان”، ليقترب النادي الكتالوني من الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن تعويض تأخره 1-4 سيكون أشبه بالمعجزة خلال مباراة الإياب الشهر المقبل في فرنسا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى