أخبار المشاهيرمنوعات وطرائف

محمدوف “بيت أسـ.ـرار” رونالدو.. فما سـ.ـر العلاقة بين النجمين..؟ فيديو

محمدوف “بيت أسـ.ـرار” رونالدو.. فما سـ.ـر العلاقة بين النجمين..؟ فيديو

أخبار اليوم

فريق التحرير والمتابعة

غالباً ما تتسم العلاقة بين المشهورين والنجوم بالمنـ.ـافسة والمشـ.ـاكل والتسـ.ـريبات بغية تحـ.ـطيم المنـ.ـافس والصعود بشكل منفرد.

كثيرة هي قصص الخيـ.ـانة التي تنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي وقصص التشـ.ـهير بين النجوم، لكن قليلة هي القصص التي تتحدث عن الوفاء والحب الحقيقي، ولعل قصة صداقة حبيب محمدوف بطل الملاكمة الروسي وكريستيانو رونالدو بطل الكرة البرتغالي.

وباتت الصداقة القـ.ـوية بين النجمين حديث رواد التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن نشر حبيب فيديو يجمعه ورونالدو وعائلة الأخير، وفي الفيدو ألقى رونالدو التحية على المتابعين باللغة العربية، ما يعبر عن مدى الصداقة الوطيدة بين الاثنين.

وبات حبيب محمدوف يلقب ببيت أسـ.ـرار رونالدو، فهو يعرف عن مخـ.ـاوف صديقه جيداً.

ويتحدث الاثنان مع بعضهما مرات عديدة وبطريقة بعيدة كل البعد عن الرسمية بينهما، كما أنهما يتبادلا وجهات النظر إزاء المخـ.ـاوف والمشـ.ـكلات التي تتناب كل واحد منهم.

ودعم رونالدو محمدوف بعد وفـ.ـاة والد الأخير وإعلانه اعتـ.ـزال الملاكمة نهائياً واصفاً إياه بالأخ فكتب على حسابه الخاص في أنستغرام:” أقدم التهاني لك يا أخي، والدك فخو بك”.

وهذه ليست المرة الوحيدة التي يصف فيها الرتغالي والذي تبدو عليه الأصول المغاربية جيداً محمدوف بـ “الأخ”

محمدوف بيت أسـ.ـرار رونالدو ومخـ.ـاوف الأخير

كشف بطل الفنون القتـ.ـالية المختلطة المعتـ.ـزل حبيب نورمحمدوف، تفاصيل جديدة تتعلق بكواليس انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

ووفق ما ذكر حبيب، فإن رونالدو أخبره عن عزمه الانضمام لمانشستر يونايتد قبل شهر من تأكيد رحيله رسميا عن يوفنتوس.

وأضاف بطل الفنون القتـ.ـالية المختلطة المعتـ.ـزل في مؤتمر صحفي عقد على هامش بطولة رياضية في موسكو: “كنت أتوقع أن تتم هذه الصفقة، أعتقد أن مانشستر يونايتد أكثر ملاءمة لرونالدو من يوفنتوس، بالنسبة لي، لم يكن الانتقال مفاجئا”.

وتحدث حبيب عن علاقته الشخصية برونالدو قائلا: “نتحدث عدة مرات كل يوم تقريباً، عندما التقينا أخبرني أنه يريد أن يكون ابنه خلفا له في عالم كرة القدم”.

وتابع قائلا: “عندما كان رونالدو طفلا، كان يحلم بامتلاك زوج بسيط من الأحذية، لكن ابنه لديه كل شيء، إن رونالدو يخـ.ـشى ألا يشعر ابنه بنفس الدافـ.ـع، ونفس الإرادة للوصول إلى ما حققه النجم البرتغالي”.

حب رونالدو لحبيب محمدوف

وكان نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو  قد نشر تهنئة لأسطورة الفنون القتـ.ـالية حبيب نور محمدوف بعد إعلانه اعتـ.ـزاله عقب مباراته مع الأميركي جاستن غايثيجي في منـ.ـافسات يو إف سي التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عقب فوز محمدوف مباشرةً.

وعندها نشر رونالدو، من خلال خاصية “ستوري” على حسابه على “إنستغرام”، صورة لأسطورة الفنون القتـ.ـالية في وزن الخفيف حبيب الذي يلقب بالنسر، وهو جـ.ـاثم على أرض الحلبة عقب فوزه بالنـ.تزال الأخير له وإعلانه الاعتـ.ـزال.

وكتب رونالدو على الصورة:” أقدم التهاني لك يا أخي، والدك فخور بك”.

وكان رونالدو قد أعرب سابقاً عن دعمه لبطل الفنون القتـ.ـالية المختلطة، الروسي حبيب نور محمدوف، قائلا إنه سيفوز في النزال المرتقب بكل تأكيد.

وعبر رونالدو النجم البرتغالي وقتها عن دعمه لمحمدوف بطريقة ظريفة وغريبة، فقد أطلّ رونالدو عبر مقطع فيديو في موقع “إنستغرام”، وبدا أنه يستمتع بوقته في مسبح، بعدما أصـ.ـيب، وقتها بفـ.ـيروس كـ.ـورونا المستجد، لكن دون أن تظهر عليه أعراض.

وقال رونالدو: “بكل تأكيد، أخي حبيب سيفوز”، في إشارة إلى النــ.زال “الأخير لمحمدوف” ضـ.ـد الأميركي جاستن غايتجي، مضيفا عبارة “إن شاء الله”.

وتعمد رونالدو عدة مرات الحديث مع متابعيه بالعربية مثل “السلام عليكم” وإن شاء الله” وذلك عندما يخص الأمر محمدوف.

ويرتبط رونالدو بصداقة مع حبيب نور محمدوف منذ أن كان اللاعب البرتغالي في ريال مدريد الإسباني، وبالتالي، فقد كان طبيعيا أن يدعمه في جميع أفراحه وأتراحه.

أما حبيب فهو مشجع كروي لريال مدريد، وفي سنة 2018، كان قد حصل على قميص من رونالدو يحمل اسم الرياضي الروسي، ثم تطورت العلاقة بين الرياضيين منذ ذلك الحين.

ولا تقتصر علاقات الصداقة الخاصة برونالدو في وسط رياضة الفنون القـ.ـتالية المختلطة على حبيب فحسب، فهو مقرّب أيضا من الإيرلندي كونور ماكغريغور.

جمعات عائلية ومكالمات فيديو لا تنقطع

ظهر المقـ.ـاتل الروسى حبيب نور محمدوف، بطل “UFC” للفنون القتـ.ـالية المختلطة المعتـ.ـزل، أثناء تواصله مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر مكالمة فيديو

وظهر محمدوف وهو في جلسة مع أصدقائه بينما يخاطب رونالدو الذى ظهر في الفيديو هو وطفله، وكانا يتبادلان المزاح حول مباراة كرة قدم محتملة ضـ.ـد رونالدو، وفق ما نقلت شبكة “روسيا اليوم”.

مخـ.ـاوف مؤكدة

ذكر محمدوف بحسب الخبر المنشور على صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو وخلال حوار مع محمدوف، بحكم علاقة الصداقة الوطيدة بينهما، كشف له عن أنه يخـ.ـشى من أن لا يقوى ابنه على الحفاظ على إرثه الكروي الكبير، وخـ.ـلافته في الملاعب العالمية.

وقال رونالدو، بحسب حبيب: حين كنت صغيرا، كان حلمي الأكبر أن أمتلك حذاء لكرة القدم، بينما ابني لديه كل شيء.

ويلعب رونالدو الصغير حاليا في فريق يوفنتوس، وقد سبق أن كشف عن الكثير من المهارات المميزة.

ويعتني به والده جيدا من خلال التمارين، وتلقينه المهارات اللازمة، ولا يفارقه في الكثير من المناسبات، كما يحرص رونالدو على حضور بعض مبارياته.

لكن رونالدو قال لحبيب إنه يخـ.ـشى من أن لا يكون لابنه نفس التعطش للنجاح كما كان لديه، وأن لا يتمتع بالإصـ.ـرار الشديد لتحـ.ـقيق المجد الكروي.

وقال رونالدو إنه “في حال حصلت على كل شيء ترغب فيه، فقد لا يتوفر لك الحافز للنجاح”.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى