اخبار النجوم

احتفال نجم هوليوود مايكل دوغلاس بزواجه ورحلة 25 عاما

بعض الأزواج المشاهير قد يواجهون صعوبة في الحفاظ على استقرار زواجهم ، ولكن هناك أيضًا أولئك الذين يتجاوزون هذه النظرة العامة ويتمتعون بعلاقة قوية وطويلة الأمد. بعد 25 عامًا من الزواج ، يستعد النجم الأسطوري مايكل دوغلاس والممثلة كاثرين زيتا جونز للاحتفال بذكرى زواجهما على الرغم من الفارق الكبير في الأعمار بينهما. وكشف دوغلاس في مقابلة حديثة عن تجربة صعبة عاشها عند حضوره اجتماعًا في مدرسة طفلهما حيث اُعتقد أنه جد الطفل. وبرغم ابتعاد أولاد الثنائي عن المنزل، يستمتعان بقضاء وقتٍ وحيدٍ معًا. ولم يتضح في التقرير ما إذا كان الأب يزور ابنه أو ابنته.

وفقًا لمقابلة جديدة مع دوغلاس ، صرح بأنه وزوجته زيتا جونز متزوجان منذ 25 عامًا وقال “كاثرين وأنا سويًّا ، وبعد ال سنة ستكون 25 عامًا. كانت رحلة جيدة جدًا وكنت محظوظًا جدًا بالخيارات التي قمت بها والآن أستمتع بروائح الورود أكثر وأسافر أكثر”. تجدر الإشارة إلى أن الابنة كاريس حضرت مؤتمر كان السينمائي العام الماضي رفقة والديها وعلى الرغم من تمتعهما بالوقت المشترك ، لا يترددان في أخذ أولادهما في رحلات فاخرة حتى ولو اضطرا لدفع رشاوى.

ملخص الأخبار

  • دوغلاس وزيتا جونز لم يعتقدا يوما أن طفلهما سيُلقب بهم بجد، لكن تجربة كوميدية أثناء حضوره اجتماعا في مدرسة ابنتهما أظهرت وجه آخر للوالدين.
  • زيتا جونز ودوغلاس يخرجان بشكل دوري في رحلات فاخرة مع أولادهما للاستمتاع بالوقت المشترك رغم انشغالاتهما الفنية.
  • الثنائي يفضلان قضاء وقت وحيد معًا ويستمتعان برحلاتهما الرومانسية المليئة بالمفاجآت والمتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى