أخبار المشاهيرمنوعات وطرائف

رفـ.ـض التصور معه.. فنان عربي يحـ.ـطم وجه أحد معجبيه والشـ.ـرطة تلاحـ.ـقه.. “فيديو”

رفـ.ـض التصور معه.. فنان عربي يحـ.ـطم وجه أحد معجبيه والشـ.ـرطة تلاحـ.ـقه.. “فيديو”

أخبار اليوم

فريق التحرير

أز.مة جديدة تلاحـ.ـق مطرب المهرجانات المصرية، حمو بيكا، فقد صدر قرار من نيابة العامرية أول بالإسكندرية بضـ.ـبط وإحضار المطرب وحـ.ـرسه الشخصي، بعد اتهـ.ـامهم بالاعتـ.ـداء على معجب طلب التصوير مع الفنان لكن الأخير رفـ.ـض.

وفي التفاصيل، تلقى اللـ.ـواء محمود أبو عمرة، مدير أمـ.ـن الإسكندرية، إخـ.ـطارا من مأمور قسم شـ.ـرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من المدعو سامح.م.ال، 38 سنة، صاحب محل، يتـ.ـهم المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا، 33 سنة، مغني المهرجانات، بالتعـ.ـدي عليه بالضـ.ـرب.

كما كشفت التحـ.ـقيقات أنه أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي، شاهد المطرب حمو بيكا، وحاول الاقتراب منه لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحـ.ـرس الخاص به يمنـ.ـعونه ويعـ.ـتدون عليه بالضـ.ـرب دون سبب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول، وفق ما نقلته صحف محلية.

ووفقا للمحضر المحرر بالواقعة، أضاف المجـ.ـني عليه في تحـ.ـقيقات النيابة عندما قام بمعاتبته للحـ.ـرس تعـ.ـدى عليه حمو بيكا بالضـ.ـرب أيضا محدثا إصـ.ـابته بحسب أقواله.

كـ.ـسر في عظـ.ـام الوجه

كذلك، كشف التقرير الطبي الخاص بالمجـ.ني عليه المرفق بالمحضر إصـ.ـابته بكسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.

متـ.ـهماً حمو بيكا والحـ.ـرس الشخصي له بالتعـ.ـدي عليه وإصـ.ـابته، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شـ.ـرطة العامرية أول، وأخطرت النيابة التحـ.ـقيقات.

من جانبها، أمرت النيابة بإخـ.ـلاء سبيل المطرب الشعبي وحـ.ـارسه الشخصي بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما بعد مثولهما أمام النيابة لأخذ أقوالهما في واقعة الاعتـ.ـداء على شخص حاول التقاط صورة مع حمو بيكا، ما لم يكونا مطلوبين على ذ.مة قضـ.ـايا أخرى.

ضـ.رب وألفاظ بذ.يئة

يذكر أن حادثة مشابهة وقعت في يوليو الماضي، فقد تداولت وسائل إعلام مصرية حينها فيديو للحظة مشـ.ـاجرة مطرب المهرجانات حمو بيكا في الشارع مع مواطنين، في مارينا بالساحل الشمالي، بعد اصـ.ـطدام سيارته بأخرى.

وظهر الفنان الشعبي في الفيديو يسـ.ـب أصحاب السيارة الأخرى، ويعـ.ـتدي عليهم بالضـ.ـرب والألفاظ البذيـ.ـئة، مع تبادل الاشتـ.ـباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض الفصل بين الطرفين.

وكانت انتقـ.ـادات كبيرة انهـ.ـالت على الفنان الشعبي لأنه نشر عبر صفحته منشورات لطلاب الثانوية العامة تخص نصائح ما قبل الامتحان، والانتقـ.ـادات كانت كون بيكا ليس متعلماً.

إلى هذا، كتب أد.من صفحة حمو بيكا في موقع فيسبوك: “بتقولوا عني جاهل ومش متعلم، مع إن دي حاجة، أنا عمري ما أنكـ.ـرتها ولا حتى خـ.ـبيتها على الناس، ومن يوم ما ربنا كرمني واشتهرت وبقى ليا جمهور”.

وأضاف: “بس هرجع وأقولكم تاني إنها حاجة ماكنتش بإيدي، أنت بقى يا “متعلم”، التعليم علمك إنك تقعد تعاير الناس بعـ.ـيوبها؟ التعليم علمك إنك تفضل تتنـ.ـمر على خلق الله؟ التعليم علمك إنك مبـ.ـاح ليك الشتـ.ـيمة في حد هو أقل منك في شيء؟ أكيد لا فمتجيش من ورا شاشة وكيبورد تعمل فيها عم الناصح، وأنت أصلا موركش حاجة تعملها، أنا متعلمتش ومنولتش الشرف الكبير ده، بس اتعلمت حاجات كتير في الدنيا أنت متعلمتهاش لسه”.

وأضاف: “تعلمت احترام الكبير والصغير، اتعلمت أشـ.ـقى وأتعب من صغري، تعلمت إني مغلطش في حـ.ـد، اتعلمت حاجات كتير جداً في حياتي أنت عمرك ما هتتعلمها طول ما أنت باصص للناس، فكر في كلامك كويس وكومنتاتك كويس قبل ما تكتبها، وقبل ما تقول إنك متعلم افتكر إن في “تربية وتعليم” يعني التربيه قبل التعليم”.

كان حمو بيكا قد تعـ.ـرض لانتقـ.ـادات عقب ما نشر على صفحته بالتزامن مع إعلان نتيجة الثانوية العامة، إذ كتب: “ألف مليون مبروك لإخوتي وحبايبي، اللي نجحوا في الثانويه العامة.. وإن شاء الله تحـ.ـققوا كل أحلامكم، وهارد لك لكل اللي منجحوش قدامكم لسه بدل الفرصة ألف فرصة تعوضوا وتحـ.ـققوا كل اللي بتتمنوه”.

العربية نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى