اخبار النجوم

iShowSpeed يحقق شهرة واسعة بمغامراته المثيرة

بذهول شديد وإثارة حقق الشاب الشهير iShowSpeed شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل مغامراته المثيرة. تعرض هذا الشاب لحادثة غريبة خلال مشاركته في فعاليات WWE، حيث تعرض لضربة قوية من المصارع الشهير راندي أورتن. بعد هذا الحادث، قام iShowSpeed بمشاركة تعليق له عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعبر فيه عن صدمته الكبيرة بهذا الواقع.
الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها iShowSpeed بمغامرات جنونية، حيث سبق وتسبب في حضور فرق الإطفاء بسبب إشعاله الألعاب النارية في غرفته، كما قام بالقفز من على ارتفاع عالي ليهبط بوسط نظامه المكلف بالآلاف من الدولارات، ولم يكتفِ بهذا فقط، بل قام أيضًا بعرض مانكين كشريكته في بث مباشر.
تعتبر تلك الأفعال مجرد قمة الجبل بالنسبة لـiShowSpeed الذي يعد واحدًا من أكثر اليوتيوبرز المثيرين للجدل، حيث يحظى بملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

ملخص الأخبار

  • iShowSpeed is known for extreme stunts, previously causing firefighters to respond due to setting off fireworks in his room.
  • He jumped from a height, damaging expensive equipment, and even featured mannequins as partners in his live streams.
  • This incident at WWE where he received a powerful blow from Randy Orton adds to his controversial and thrilling content creation.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى