اخبار النجوم

ممثلة ريبيكا فيرجسون تكشف عن تجربة تحدثت عن اعتداء في العمل

في آخر تسجيل قابلت فيه ممثلة السويد ريبيكا فيرجسون جمهورها من خلال فيلم تكملة سلسلة “داني: كوكب الصحراء” وروت حوادث حدثت معها قبل سنوات مع أحد الممثلين.

أكدت الممثلة أن زميلها كان يصرخ ويسب على مجموعة الممثلين ، وأن هذا الممثل كان “الأفضل” في الصناعة في ذلك الوقت بينما كانت ليس لديها أي ضمانات. وقالت فيرجسون بعد تصريحاتها إن زملاء العمل كانوا راعبين بعد ذلك.

قد اندهشت ريبيكا من أن تصريحاتها لها تأثيرًا كبيرًا بهذه القوة. وصرحت قائلة “أعرف حدودي. لكن الهدف من الحوار لم يكن العثور على هذا الشخص. على الرغم من أن الناس كانوا مهتمين جدًا. ولكن السؤال الذي طُرح جعلني متحمسة. كان السؤال هو: هل حدث لك لحظة لا يمكنك أن تقبلها في مسيرتك؟ وكان العمل مع هذا الشخص لي لحظة واضحة جدًا “.

بقولها هذا ، قالت الممثلة “لقد تلقيت مكالمات من زملائي العظيمين يقولون لي:’ هل تدرك ما الذي تفعله؟ ‘ وقلت : ‘أيها الله. كلا، لا أدرك’. إذاً بصراحة هذا ليس من مسؤوليتي. لا يهمني حقًا. ولكن يمكنني أن أقول: أنت رائع ، ولكن قصتي هي قصتي وإذا كنت شخصاً جيداً لن تقلق بشأن ذلك “

وذكرت الممثلة أن زميلها في العمل كان يصرخ ويسب على مجموعة الممثلين ، ولكنها لم تكشف عن اسمه. قالت فيرجسون إن زميلها قال لها “هل تعتبرين نفسك ممثلة؟ ألّا يمكنني العمل مع ذلك الشخص الآن؟”. وأضافت فيرجسون “كان هناك لحظة. كان غير واثق وغاضب لأنه لم يتمكن من تصوير المشهد بشكل صحيح. أعتقد أنني كنت ضعيفة بما يكفي لدرجة أنه صرخ علي”.

ملخص الأخبار

  • في عملها السابق، تعاونت ريبيكا فيرجسون مع الممثل توم كروز في فيلم “مهمة مستحيلة” ونالت إشادة واسعة على أدائها.
  • ريبيكا تعبر عن تأثير تصريحاتها وكيف أثر ذلك على زملائها في العمل وعلى صناعة التمثيل بشكل عام.
  • الممثلة تشير إلى أن الحوار كان فرصة لها للتعبير عن قصتها الشخصية والتأثير الذي خلفته تجاربها على الفن والحياة المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى