اخبار النجوم

تك توك يوسع تدفق المحتوى العلمي والتكنولوجي في أوروبا

تك توك، التطبيق الشهير للوسائط الاجتماعية، أعلن في بيان صحفي أنه سيقوم بتوسيع تدفق المحتوى العلمي والتكنولوجي الخاص به في أوروبا، بدءًا من المملكة المتحدة وأيرلندا، بعد أن أطلق التدفق لأول مرة في الولايات المتحدة العام الماضي.
سيكون تدفق المحتوى العلمي والتكنولوجي متاحًا تلقائيًا للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، إلى جانب التدفقات الأخرى التي تهمهم. بالنسبة للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، يمكنهم تفعيل تدفق المحتوى العلمي والتكنولوجي عبر الإعدادات.
وفقًا لتك توك، فقد قام 33% من مستخدمي التطبيق بتفعيل تدفق المحتوى العلمي والتكنولوجي في الولايات المتحدة، ويقولون أن ثلث الشباب يذهبون إلى التدفق كل أسبوع. كما شهدت التطبيق نموًا بنسبة 24% في محتوى ال STEM في الولايات المتحدة منذ بدء التدفق، وتم نشر حوالي 15 مليون فيديو متعلق بـ STEM على مستوى العالم خلال السنوات الثلاث الماضية.
بالإضافة إلى ذلك، يقوم تك توك بتوسيع شراكته مع Common Sense Networks و Poynter لمراجعة جميع المحتوى المعروض في التدفق الخاص بـ STEM. ستقوم Common Sense Networks بمراجعة المحتوى للتأكد من ملاءمته للتدفق، بينما ستقوم Poynter بتقييم موثوقية المعلومات. لن يتم اعتبار المحتوى الذي لم يجتاز هذه الفحوصات مناسبًا للتدفق الخاص بـ STEM.
المصدر: تيك توك يوسع تدفق المحتوى الخاص بـ STEM في أوروبا – TechCrunch

ملخص الأخبار

  • توسيع تدفق المحتوى العلمي والتكنولوجي إلى أوروبا بدءًا من المملكة المتحدة وأيرلندا.
  • نمو بنسبة 24% في محتوى STEM في الولايات المتحدة منذ بدء التدفق.
  • تعاون مع Common Sense Networks و Poynter لمراجعة وتحقق موثوقية المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى