اخبار اليوم

نائب رئيس الجمهورية ينتقد الأحزاب المعارضة ويعلن عن مشروعات في تاتفان

بتليس (ايها) – قام نائب رئيس الجمهورية جفديت يلماز بمهاجمة الأحزاب المعارضة في تركيا خلال مؤتمر حزبه في تاتفان، حيث أشار إلى أنهم لا يتذكرون حتى التزاماتهم تجاه الشعب. وألقى نائب رئيس الجمهورية يلماز كلمة في حديقة فلسطين، حيث أوضح أن حزب العدالة والتنمية حصل على ثقة الشعب في الانتخابات البرلمانية وأعطى تحالف الجمهورية النصر الغالبية الواضحة في البرلمان. كما وجه الشكر لأهالي تاتفان على دعمهم في الانتخابات السابقة. وتطرق إلى الأحداث الحالية في غزة وأكد دعمه للإخوة الفلسطينيين.

وفي سياق آخر، اتهم نائب رئيس الجمهورية، جفديت يلماز، رئيس بلدية اسطنبول الكبرى عكرم إماموغلو بنسيان تعهداته الانتخابية وقال إنه ليس لدينا نفس الروح الحازمة في السياسة. وأضاف أن بعض السياسيين لا يذكرون حتى ما وعدوا به ولا يتذكرون ما قالوه للشعب.

وفي سياق آخر، أشار نائب رئيس الجمهورية، جفديت يلماز، إلى أنه سيقوم بإطلاق خط قطار سياحي أنقرة-تاتفان هذا الشهر لتعزيز سياحة بتليس. وأعلن أنه سيعمل على تخفيف الازدحام المروري على هذا الطريق وحل هذه المشكلة في تاتفان. ووعد بتطوير مركز تزلج في المنطقة. وشدد على أنه يعمل على تقديم المزيد من الخدمات والاستثمارات لتلبية احتياجات وتطلعات الأسر وإحلال الازدهار في المدينة.

ملخص الأخبار

  • Cumhurbaşkanı Yardımcısı Yılmaz, Tatvan’da benzemezse tencere dibin kara dedikodularının olduğunu belirtti.
  • Yılmaz, Ağrı’nın Diyadin ilçesindeki incelemede, bölge halkını selamladı ve hizmetlerinden dolayı teşekkür etti.
  • Yılmaz, partisinin üyelerinin bir sonraki döneme hazırlanması gerektiğini ve suç unsurları konusunda duyarlı olmaları gerektiğini vurguladı.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى