اخبار النجوم

إپك تۆنۆلجاي تكشف عن خيوط قصتها

الممثلة الشهيرة إپك تۆنۆلجاي، ظهرت كضيفة في برنامج “حبر بهانه” وأدلت باعتراف صادم حول حياتها الشخصية. أعلنت تۆنۆلجاي أنها حملت في اللحظة التي تأكدت فيها من أنها ستطلق زوجها.
شابة تتزوج في سن مبكرة وتعاني من آلام الحب
أكدت تۆنۆلجاي أنها تزوجت في سن مبكرة بسبب ضغوط الأب والجيران. وقالت: “تعرفنا عندما كنت في الـ 18 من عمري، وخطبنا عندما كنت في الـ 19 من عمري لأن أبي لا يسمح لي أن ألتقي به بشكل مفرد. الشرط الوحيد لرؤيته هو الخطوبة. وعندما شعر أبي بالحزن لأني خطبت في سن مبكرة، فقد ألقينا الخطبة. عانيت من آلم حب شديد جدًا”.
وأعلنت تۆنۆلجاي أنها انفصلت بعد الولادة، وقالت: “تجمعنا بعد انفصالنا بعامين واستمرارنا في العلاقة. كنت مولعة جدًا بزوجي. كنا نخفي علاقتنا لفترة بسبب رفض عائلتي. قالوا لي: ‘بحثنا وليس رجلًا جيدًا’. زوجي لم يكن مسؤولًا. حما زوجيني كثيرًا من هذا المجال. استمر زواجنا لمدة 4 سنوات. لم أكن أحب الزواج كمؤسسة. تزوجت من أجل الخروج من المنزل. ثم عشت مع طفلي في منزلي. لو لم يكن هناك ضغوط الحي والأب، لما تزوجت. افترض أن زواجنا سينتهي لكنني أخذت خطوة وحملت لأجل ألا أتزوج مرة أخرى” حسب تصريحها.
المصدر: مركز الأخبار
الممثلة الشهيرة إپك تۆنۆلجاي، ظهرت كضيفة في برنامج “حبر بهانه” وأدلت باعتراف صادم حول حياتها الشخصية. إپك تۆنۆلجاي تفاجئ الجميع بالإعتراف: حملت حينما وجدت أننا سنتفرق. “أكدت تۆنۆلجاي أنها تزوجت في سن مبكرة بسبب ضغوط الأب والجيران. وقالت: “حينما كنت في 18 عاماً تعرفت عليه، وفي 19 عاماً خطبنا لأن والدي لم يسمح لي بالحديث معه وحدي. وكان الشرط الوحيد لقدرتنا على اللقاء هو أن نتخطب. هناك حزن كبير لدى والدي حول خطوبتي المبكرة ولذا زتخلينا عن الخطبة وعشت آلم الحب الشديد”. حسب صحيفة الأخبار البحرية.

ملخص الأخبار

  • تحدثت إپك تۆنۆلجاي عن تفاصيل حياتها الشخصية بشكل صادم ومفاجىء أثناء حديثها في برنامج “حبر بهانه”.
  • أعلنت إپك أنها انفصلت عن زوجها بعد الولادة، واستمرت علاقتهما بعد الانفصال لمدة عامين.
  • تحدثت إپك عن تجربتها بالزواج المبكر والضغوط التي تعرضت لها من قبل والدها والجيران.
  • أكدت إپك أن زواجها استمر لمدة 4 سنوات وقررت عدم الزواج مرة أخرى بعد تحملها لتجنب ضغوط الأسرة والمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى