اخبار النجوم

فنان البرامج كادير إزلدي يكشف عن علاقة عاطفية

فنان البرامج الشهير كادير إزلدي، الذي يحظى بشعبية كبيرة بسبب اهتمامه الزائد بالنظافة، يقوم الآن بإطلاع جمهوره على جوانب أخرى من حياته من خلال ظهوره في برنامج يوتيوب للفنانة هوليا أفشار. ولم يتأخر إزلدي في الإفصاح عن وجود شخص في حياته خلال البرنامج.

واستعرضت أفشار تفاصيل خاصة جداً على حساب المضيف، وذلك عن طريق طرح الأسئلة بشكل مفتوح حول حياة إزلدي الشخصية. وقالت أفشار: “إذا صُدفة كان لديك صديقة، كيف ستتقبلها وكيف ستقبل التقبيل الأول الذي ستتشاركونه؟ هل ستقوم بتنظيف فمك؟”.

وقد قدم إزلدي إفصاحًا مفاجئًا عن وجود علاقة عاطفية لديه، حيث قال: “في الواقع، لدي صديقة حالياً. عندما نتحدث، أوضح لها أنني أحب أن أتنظف يومياً. بالطبع، أنا أتوقع أيضًا أن تكون شريكتي ذات المظهر الجميل. شيء واحد أكرهه هو رائحة النفس ورائحة الشعر”.

وأكمل إزلدي قائلاً: “غالباً ما كنت أسأل والدتي عن ذلك، على سبيل المثال، تستيقظ مع شريك حياتك في الصباح، ولكنك لا تعلمين إذا ما كنت ستكونين غاضبة عليه بعد أخذ الاستحمام”.

وعندها يعود إزلدي ليقوم بأخذ الاستحمام، وينظف أسنانه ويرش على نفسه العطر، ثم يعود إلى السرير. ويختتم كلامه بعبارة “هذه هي قناعتي”.

ملخص الأخبار

  • إنجازات كادير إزلدي وشهرته بسبب اهتمامه الزائد بالنظافة
  • كواليس الظهور في برنامج هوليا أفشار والكشف عن جوانب جديدة من حياة إزلدي
  • تفاصيل المقابلة مع هوليا أفشار وكشف إزلدي عن وجود علاقة عاطفية
  • ديناميكية الحياة الشخصية لإزلدي المثيرة للاهتمام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى