اخبار النجوم

أفلام رسوم متحركة جديدة من سلسلة Avatar

أعلن عن وجود معلومات جديدة حول الجزء الأول من سلسلة Avatar: The Last Airbender المكونة من ثلاثة أفلام رسوم متحركة! قد انضم ديف بوتيستا والمطرب وكاتب الأغاني إريك نام إلى فريق التأديب الصوتي للفيلم الأول. وأعلن أن نام سيؤدي صوت شخصية آنج، في حين سيلعب بوتيستا دور شرير. ديون كوان وجيسيكا ماتن ورومان زاراجوزا هم أسماء أخرى في فريق التأديب الصوتي للفيلم الذي يسمى حاليًا Aang: The Last Airbender. على الرغم من أن ماتن أعلنت سابقًا على موقعها الإلكتروني أنها ستلعب دور كاتارا، إلا أن تفاصيل الشخصيات الأخرى لا تزال سرية. وأكدت شركة Paramount Pictures في عرضها في CinemaCon 2024 في لاس فيجاس أن التاريخ المقرر للعرض في 10 أكتوبر 2025 لا يزال ساريًا. كان الفيلم يشار إليه سابقًا بـ “فيلم Aang أنيمي غير معروف” ولذا كان معروفًا أن التركيز سيكون على شخصية آنج، لكن شركة Paramount لم تكشف عن الكثير من التفاصيل.
إريك نام سيؤدي صوت شخصية آنج. (صورة: Nickelodeon/Getty Images)
لورين مونتغمري، التي عملت كفنانة قصة مصورة للموسم الثالث من Avatar: The Last Airbender ولكل حلقات The Legend of Korra، تتولى الإخراج في المشروع الجديد. يعتقد المعجبون أن الأفلام الجديدة قد تضم مغامرات آنج كـ “أڤاتار” بين أحداث Avatar: The Last Airbender و The Legend of Korra. ستكون هذه الأفلام هي الجزء الأول من ثلاثية أفلام خططت لها استوديوهات Avatar التابعة لشركتي Paramount و Nickelodeon. تم الإعلان عن استوديو Avatar في عام 2021 وهو استوديو خاص أُنشئ لتوسيع عالم الرسوم المتحركة المحبوب من خلال إنتاج أفلام رسوم متحركة ومسلسلات تلفزيونية جديدة. يدير الاستوديو الأصليان الأكثر شهرة والمنتجان التنفيذيان مايكل ديمارتينو وبراين كونيتزكو.
ديف بوتيستا في القائمة الصوتية للفيلم. (صورة: Getty Images)
بعد سنوات من إعلان تأسيس استوديو Avatar، ستكون Aang: The Last Airbender هي أول مشروع يخرج من هذا الاستوديو. تم تأكيد موسمين جديدين لمسلسل Netflix الحي الخاص بـ أڤاتار: The Last Airbender بعد بثه في بداية هذا العام وأنتجا بشكل منفصل. وفي عام 2020، انسحب ديمارتينو وكونيتزكو من مشروع المسلسل الحي الذي يتم تصويره. الترجمة: بورجين أيغيون، من مقالة أليكس ستيدمان. بورجين أيغيون، كاتبة ومحررة في IGN تركيا

ملخص الأخبار

  • ديف بوتيستا سيلعب دور شخصية Fire Lord Ozai في الفيلم.
  • المخرج لورين مونتغمري تعمل على تأليف السيناريو أيضاً بجانب الإخراج.
  • الأفلام الثلاثة من سلسلة Avatar: The Last Airbender ستستمر بتقديم قصة مليئة بالإثارة والمغامرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى