اخبار اليوم

تجمع سياسي في بطلقازي بالقرب من مالاطيا يجمع عشرة آلاف شخص

بطلقازي، مالاطيا، تركيا – تجمع معصرة محلة بعشرة آلاف في بطلقازي بالقرب من مالاطيا يوم 27 مارس. حضر اللقاء سامي إر، مرشح حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية مالاطيا الكبرى، بولنت توفنكجي، عضو البرلمان عن حزب الحركة القومية، محمد فندوغلو، عضو البرلمان عن حزب العدالة والتنمية، نميك كورين، رئيس محافظة مالاطيا لحزب العدالة والتنمية، وباسري كاهفيتشي، رئيس منطقة باطلكازي لحزب العدالة والتنمية.

سامي إر أعلن أنه سيبدأ العمل في وقت قريب بعد وصوله للسلطة في 1 أبريل. وقال إنه من المقرر بناء حوالي 69 ألف وحدة سكنية في مالاطيا وأنه سيعمل على تنفيذها بالتعاون مع وكالة الإسكان والتطوير المدني (TOKI). أضاف إر أن المشاريع الأخرى مستعدة أيضًا، بما في ذلك إعادة البناء لرفع مستوى المدينة بعد العاصفة.

مرشح حزب العدالة والتنمية أكد أن أكبر مشروع له هو مسح أثار الزلزال في مالاطيا بالكامل وأن العديد من المشاريع الأخرى مستعدة هذه الأيام. قال إنه لن يحتاج إلى فترة طويلة لفهم كيفية عمل البلدية، حيث لديه خبرة سنوات في العمل البلدي. وأكد أنه سيبدأ العمل فور وصوله للسلطة وسيوجه كل جهوده للمدينة ولن يتوقف حتى يتمكن جميع المواطنين من الحصول على مساكنهم وجميع التجار من الوصول إلى أماكن عملهم بشكل دائم.

ملخص الأخبار

  • البرنامج الذي نُظم عن طريق جمعية توجڤا(TÜGVA) شهد حضور سامي إر وبايرام تاشكين، مرشحا حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية بطلقازي.
  • سامي إر أعلن عن خطط لتنفيذ برامج للشباب في مالاطيا بمبادراتهم المُقرّرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى