اخبار اليوم

احتفال في جيسارون بعيد السيادة وعيد الطفل المجيد وتأكيد حاكم المحافظة على غياب يوم 23 نيسان

في حفل الاحتفال بمناسبة الذكرى الوطنية للسيادة الوطنية وعيد الطفل المجيد في محافظة جيسارون، أعلن حاكم المحافظة محمد فتحي سردنجكتي أن العديد من الأطفال حول العالم لم يتمكنوا من رؤية يوم 23 نيسان.

تم الاحتفال بعيد السيادة الوطنية وعيد الطفل المجيد في جميع أنحاء جيسارون بحماسة. وشملت الفعاليات وضع إكليل على نصب أتاتورك أمام مقر حاكم المحافظة، وانطلاق الفعاليات بوقفة احترام والنشيد الوطني، ثم استمرت بحفل في ساحة حاكم المحافظة. حضر الحفل حاكم المحافظة محمد فتحي سردنجكتي، رئيس بلدية جيسارون فؤاد كوسي، رئيس جامعة جيسارون يلماز جان، قائد الشرطة العسكرية العقيد أوزغور أوزر، مدير شرطة المحافظة رجب كوزليازيشي، وممثلو الأحزاب السياسية والمواطنين.

على الرغم من أن يوم 23 نيسان هو يوم فرح وتضامن وتبادل للأطفال حول العالم، إلا أن العديد من الأطفال للأسف لم يتمكنوا من رؤية هذا اليوم في مناطق مختلفة من العالم. يتعرض هؤلاء الأطفال للكثير من المتاعب بدءًا من الحروب والجوع والجفاف وانتهاءً بالمعاملة السيئة والعمل في سن مبكرة. يجب منع أي نوع من أنواع العنف ضد الأطفال ومعاقبة المعتدين عليهم بأشد العقوبات. نحن نحمل مسؤولية مشتركة وهدفنا الأكبر هو تربية أطفالنا ليصبحوا أشخاصًا يحبون بلدهم وشعبهم ويعملون من أجله، وأشخاصًا قادرين على صنع قراراتهم الخاصة وواثقين من أنفسهم وقادرين على التعامل مع صعوبات الحياة وريادة الأعمال وواسعي الأفق وملتزمين بقيمهم وموهوبين. يجب على الأطفال أن يعيشوا كالأطفال. وهذه هي واجبنا الأقدس والأكثر إلحاحًا واضطلاعنا به.

بعد الكلمات التي ألقيت في الحفل، اختتمت الاحتفالات بعروض الفولكلور والعروض المختلفة لتكريم الطلاب الفائزين في مسابقات 23 نيسان.

المصدر: إيهلاس نيوز وارابيسك

ملخص الأخبار

  • حضور الشخصيات العامة البارزة في الحفل بما في ذلك حاكم المحافظة ورئيس بلدية جيسارون ورئيس جامعة جيسارون وقادة الشرطة.
  • إلقاء كلمات تحث على حماية الأطفال ومنع أي نوع من العنف ضدهم ومعاقبة المرتكبين بشدة.
  • اختتام الاحتفالات بعروض الفولكلور وتكريم الطلاب الفائزين في مسابقات 23 نيسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى