اخبار النجوم

إفريم أكين تلتقط صورًا من برج زورلو في إسطنبول

قامت المذيعة إفريم أكين، المُقدمة في برنامج “رحلة مع إفريم آكين” الذي يُعرض حاليًا على قناة كانال دي، بالتقاط صور من برج زورلو في إسطنبول رفقة عالمة الفلك نوراي ساياري في مساء الأمس.

وقالت ساياري، خلال التحدث للصحافيين قبل التقاط الصور: “نهنئ فريقنا على نجاحنا، نحن فتحنا للعالم وأطلقنا علامتنا التجارية الجديدة”. من جهتها، تحدثت أكين عن برنامجها الخاص، قائلة: “برنامجنا يسير بشكل رائع، فريق الإنتاج والمخرج يحققون تقدماً هائلاً”.

وعند سؤالها عن أغرب شيء شاهدته، ابتسمت أكين قائلة: “مرآة في منزل عرمان توروغلو كانت أيضًا في منزل محمد علي إربيل. هل لاحظتم ذلك؟ الأمر ليس في سقفها، بل في زاويتها المقابلة. لا أحد يستطيع التغلب على عرمان توروغلو في جمهورية تركيا”.

من جانبها، قالت إفريم أكين، عندما سئلت عن الزواج: “نوراي منعتني من الزواج، بحسب تحليلها الفلكي، وأنا لم أكن أرغب في الزواج بالأصل. أنا سلطانة أمي، وهي سلطانتي”.

وبالإضافة إلى ذلك، تحدثت إفريم أكين عن مسلسل “حبيبات اللؤلؤ”، الذي يعد حاليًا أحد أعلى المسلسلات تصنيفًا على قناة كانال دي، قائلة: “كنت أشاهد المسلسل، لكنني لم أتمكن من متابعته في الأسابيع الأخيرة. لغة يلماز أردوغان الشعرية وأداء الممثلين رائع. لقد شاهدت مسلسل أوزغي أوزبيرنجي قبل 4 سنوات، وبعد مرور 4 سنوات أشاهد مسلسلًا مرة أخرى”.

ملخص الأخبار

  • Evrim Akın ve Nuray Sayarı İstanbul’daki Zorlu Center’da buluştular.
  • Sunucu Akın, “Aramızda büyük bir sinerji var, yeni ticari markamızı başarıyla lanse ettik.” dedi.
  • Akın, “Ben aslında evlenmek istemiyordum, Nuray bana evlenmememi önerdi.” şeklinde konuştu.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى