اخبار النجوم

عودة أغاني تايلور سويفت إلى TikTok قبل إصدار ألبوم جديد

تعاقدت شركة Universal Music Group العالمية مع منصة TikTok في فبراير الماضي، لكن هذا الاتفاق انتهى رسمياً. انتهاء العقد أدى إلى إزالة أغاني العديد من الفنانين الكبار التابعين للشركة من المنصة. ومن بين هؤلاء الفنانين تايلور سويفت ودريك وبيونسيه وذا ويكند.
والآن، حدث تطور هام يتعلق بأحد أشهر المغنيين الاستماعا في تاريخ الموسيقى. عادت أغاني تايلور سويفت إلى TikTok.
قررت Universal Music، على الأرجح، الذهاب باتفاق خاص مع TikTok قبل إصدار ألبوم سويفت الجديد، حيث بدأت أغنيّات مثل “You Belong With Me” و”Lover” و”Cardigan” وغيرها من الأغاني الشهيرة بالظهور في قسم الصوتيات في المنصة منذ يوم أمس. لاحظ المستخدمون أيضًا أنه يمكن استخدام الموسيقى في مقاطع الفيديو.
لا يوجد أي إعلان رسمي حول الموضوع حتى الآن. ومع ذلك، فإننا نعلم أن تايلور سويفت تحتل مرتبة مرموقة بين أشهر الفنانين في العالم، لذلك يمكن أن يكون هذا الأمر متوقعًا تمامًا.
عودة الأغاني تأتي أيضًا قبل إصدار البومها الجديد. سوف تطلق سويفت ألبومها الجديد بعنوان “The Tortured Poets Departments” يوم الجمعة بتاريخ 19 أبريل. نعلم أيضًا مدى أهمية TikTok في الترويج لأغاني وموسيقى الفنانين الجدد. حيث يقوم الملايين من الأشخاص الآن باستخدام TikTok لاكتشاف الموسيقى. لذلك، فإن احتمالية التوصل إلى اتفاق خاص مع تايلور سويفت هو أمر مرجح للغاية.
لم يتم الإعلان عن أي تطور حتى الآن بخصوص الفنانين الآخرين. سنرى في المستقبل ما إذا كانت Universal Music ستتفق على اتفاقات منفصلة للفنانين الآخرين.
من جهة أخرى، بعد نهاية عقد TikTok، وقعت Universal Music اتفاقًا مع Spotify.
عادت أغاني تايلور سويفت، التي تمت إزالتها من TikTok قبل بضعة أشهر بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بين UMG و TikTok، بشكل رسمي إلى TikTok.
تايلور سويفت تعيد أغانيها إلى TikTok بعد عدة أشهر!

ملخص الأخبار

  • أغاني تايلور سويفت تمت إزالتها من TikTok قبل بضعة أشهر بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بين UMG و TikTok.
  • اتفاق خاص بين Universal Music و TikTok قبل إصدار ألبوم سويفت الجديد.
  • تايلور سويفت ستطلق ألبومها الجديد “The Tortured Poets Departments” يوم 19 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى