لجوء وغربة

150 ليرة تركية بطاقة مساعدة شهرية تشمل السوريين.. إليكم التفاصيل

150 ليرة تركية بطاقة مساعدة شهرية تشمل السوريين.. إليكم التفاصيل

أخبار اليوم ـ لجوء وغربة

متابعة وتحرير

سوق (Asyam )هو سوق مساعدة اجتماعية ، حيث يتم تحميلبـ /150/ ليرة تركية (ائتمان) شهريًا للعائلات التي تعيش في منطقتنا ، حيث يوجد ما يقرب من/ 100 /نوع من المنتجات ، والتي يتم تنفيذها عن طريق العطاء أو التبرع ، وهي تحت مديرية شؤون المساعدة الاجتماعية ببلدية ارنافوتكوي.

فتح ASYAM (مركز المساعدة الاجتماعية Arnavutköy) السوق لخدمة مواطنينا من أجل تقديم خدمة عالية الجودة في الموقع للمواطنين المحتاجين في بلدية Arnavutköy وتقديم المساعدة وفقًا لاحتياجاتهم.

ما هي بطاقة ASYAM؟
إنها المساعدة العينية المقدمة ضمن إمكانيات الميزانية لذوي الدخل المنخفض والمحتاجين والفقراء والمشردين والمعوزين والمسنين والأرامل والمعوقين والمرضى والمحتاجين المقيمين في منطقتنا والذين لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم الأساسية أو الذين يجدون صعوبة في عيش حياتهم.

تتمتع بطاقة ASYAM ، التي يتم منحها للشخص ، بفرصة اختيار وشراء المنتج الذي يحتاجه بسعر الحد الائتماني،والذي يتم تحميله بانتظام كل شهر بهوية صاحب الحق:

• _صورة من بطاقة الهوية
_شهادة الفقر

_تقرير الإعاقة في حالة الإعاقة
_التماس (يشرح الوضع العائلي)

_عقد إيجار للمستأجرين
يتم استلام الطلب من الخدمة الحضرية.

يحتوي السوق على مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية الاحتياجات الأساسية للعائلة. منتجاتنا متوافقة مع الدستور الغذائي التركي وهي منتجات ذات جودة أولى معتمدة من قبل وزارة الزراعة والشؤون الريفية.

يتم ترتيب التبرعات على أساس الحي كل شهر ، ويتم تبادل مواطنينا المؤهلين من خلال منح ASYAM (بطاقة Arnavutköy Social Assistance Market Card) وشحن رصيد شهري. تساهم بلديتنا قليلاً في ميزانيات العائلات المحتاجة. في تسوق البقالة ، يتم تزويد مواطنينا بخدمة نقل مكوكية إلى النقاط المركزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى