اخبار النجوم

25 غرفة وسينما وجناح للعزل.. ميسي شيد منزله بعد الاعتزال.. نصحبكم بجولة في “قلعته”.. صور وفيديو

أخبار المشاهير

18 يناير، 2022

117 1٬1872 دقائق

25 غرفة وسينما وجناح للعزل.. ميسي شيد منزله بعد الاعتزال.. نصحبكم بجولة في “قلعته”.. صور وفيديو

أخبار اليوم

فريق المتابعة والتحرير

شيد نجم فريق نادي باريس سانجرمان ليونيل ميسي قصره الجديد بمسقط رأسه روزاريو زانتهى منه مؤخرا بتكلفة تبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني على عقار اشتراه مسبقا بـ 2 مليون جنيه استرليني، أي بتكلفة إجمالية تبلغ 5 مليون استرليني أي ما يساوي 6.8 مليون دولار.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن ميسي بنى قصراً جديداً له أطلق عليه اسم القلعة على 3 قطع من الأراضي في أفضل مناطق روزاريو، وقد أشرف على عمل المهندسين المعماريين خورخي والد اللاعب ووكيل أعماله.

يضم قصر ميسي الجديد الذي أطلق عليه اسم القلعة 20 إلى 25 غرفة، وقاعة سينما وصالة ألعاب رياضية وصالة جيمناز “جيم” ومرآباً كبيراً تحت الأرض يتسع لنحو 15 سيارة.

ويضم القصر كذلك جناحا مخصصا للزوار فقط، معزولا عن غرف القصر الرئيسي لكن لم يتم الانتهاء منه بعد، ومن المقرر أن يعيش ميسي في القصر الجديد دائماً بعد اعتزاله لكرة القدم.

أقام ميسي (34 عامًا) بمنزله الجديد في منطقة خاصة يسمى “كنتاكي” في “فونيس” بالقرب من روزاريو (الحي الأكثر فخامة بالمنطقة) لأول مرة في عيد الميلاد هذا العام، وانتهى به الأمر بالبقاء لمدة أسبوع إضافي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وبين الصحفي الأرجنتيني جيدو زافورا الذي بث صورًا للقصر الضخم الذي بدأ العمل به منذ 3 أعوام “هذا هو المنزل الواقع في فونيس بالقرب من روزاريو حيث مكث فيه ميسي خلال الحجر الصحي ولم يره أحد من قبل”.

صورة للحي الذي به القصر

ويوجد القصر على مشارف المدينة، وتم استيراد أثاثه من إسرائيل وميلانو الإيطالية والعاصمة الفرنسية باريس.

وزرع ميسي 3 أشجار من خشب الأبنوس على مدخل القصر حرصاً على الخصوصية كون شرفة جيرانه تطل على حمام السباحة.

وأقام ميسي في هذا القصر خلال فترة إجازة الكريسماس التي قضاها في مسقط رأسه مطلع العام الجديد، قبل أن يبقى فيه أسبوعاً إضافياً عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي بهو القصر عند الدخول توجد صورة ضخمة لميسي من الخلف وهو يرتدي قميص منتخب الأرجنتين رقم 1.

وعلى الرغم أنه من المتوقع أن يستخدم ميسي وعائلته العقار منزلا لقضاء العطلات عند عودتهم إلى الأرجنتين، فقد كتبت الصحافة المحلية أنهم قد يقضون بعض الوقت في العيش هناك بشكل دائم عندما يتقاعد اللاعب الفائز بـ 7 كرات ذهبية.

مشغل الفيديو

يذكر أن لميسي قصورا أخرى ولكن اختار القلعة الجديدة في روزاريو لللإقامة فيها بعد الاعتزال، إذ يعد منزل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في برشلومة، من أكثر القصور روعة وفخامة، حيث بلغت تكلفة تصميمه وبناؤه حينها نحو 7 ملايين يورو.

قصر على شكل ملعب

وصمم قصر ميسي المهندس المعماري لويس دى جاريدو، بمنطقة كاستيلديفيلس المطلة على الجبال الكتالونية على بعد 22 كيلو متر من مدينة برشلونة.

وأكدت الصحف على أن تصميم القصر لم يغفل ارتباط ميسي بكرة القدم، حيث مزج بين كرة القدم والهندسة.

وصمم القصر الذي يتكون من طابقين فوق قطعة أرض على شكل كرة وتم تقسيمه لنصفين، إذ يحتوى النصف الأول من القصر على حمام سباحة ضخم، أما النصف الثانى فيشمل حديقة جميلة تضم ملعب كرة رائع.

منافسة مستمرة

ولا تزال المنافسة جارية في شتى مناحي الحياة بين نجمي الساحرة المستديرة كريستسانو رونالدو ليونيل ميسي من تفاصيل صغيرة إلى بناء القصور التي يتفاخرون بقيمتها وأثاثها.

فقد استقر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد في القصر الذي سيعيش فيه بعد عودته مؤخراً إلى قلعة “الشياطين الحمر”.

وقد اختار رونالدو قصراً خيالياً واسعاً مكوناً من 7 غرف في مدينة مانشستر، يبلغ ثمنه عدة ملايين جنيه إسترليني، دون الكشف عن الثمن الحقيقي له.

وكذلك يحتوي قصر رونالدو على مجمع لياقة بدنية كامل يضم حمام سباحة وجاكوزي وصالة ألعاب بدنية، مما يساعد النجم البرتغالي على تحضير نفسه لمباريات فريقه القادمة.

مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى