أخبار المشاهير

وصفها بـ “المعـ.ـاقة”.. صفاء سلطان ضـ.ـربني وهجـ.ـمت عليه

وصفها بـ “المعـ.ـاقة” صفاء سلطان ضـ.ـربني وهجـ.ـمت عليه

أخبار اليوم- أخبار المشاهير

فريق التحرير

اعترفت الممثلة الأردنية صفاء سلطان أنها تعـ.ـرضت للضـ.ـرب من زوجها السابق والد ابنتها الوحيدة “أملي” وهجـ.ـمت عليه، لكنها كانت “كتلة صغيرة” كما عبرت في لقائها التلفزيوني.

وأبدت سلطان انزعـ.ـاجها من ملاحقة الناس لتفاصيل حياة ابنتها “أملي” وخاصة ما يتعلق بوضعها للحجاب في صغرها ثم تركها له، قائلةً: “أنا الشخصية العامة وليست هي”.

وصفاء سلطان من مواليد 1980 لأب أردني وأم سورية، ولكن أصولها تعود لمدينة جنين الفلسطينية، تزوجت سلطان مرتين المرة الأولى كانت في عمر مبـ.ـكر وذلك عندما كانت في عمر الـ 17 عام وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلتحق بزوجها السابق والد ابنتها الوحيدة “أملي” والذي كان يدرس الدكتوراة في إحدى الجامعات الأمريكية، ودام زواجها قرابة الـ 5 سنوات، كما قالت في لقاءات تلفزيونية.

وأكدت سلطان أنها تعـ.ـرضت في زواجها الأول للعنـ.ـف والضـ.ـرب، فهي تزوجت زوجها والد ابنتها أملي بطريقة تقليدية عن طريق إحدى صديقاتها التي كانت تساعد عمتها في إيجاد عروسة لابنها المقيم في أمريكا.

وقالت سلطان إن زوجها ضـ.ـربها ووصفها بالمعـ.ـاقة لأنها كانت تتصرف كسيدة شرقية تهتم بالمنزل والطفلة في غيابه وتجهز نفسها والمنزل عندما يأتي، ومن هنا بدأت قصة تحدي صفاء مع شخصيتها القديمة، حيث دفعتها المعاملة السـ.ـيئة لزوجها السابق إلى إخراج صفاء جديدة من داخلها.

وشكرت سلطان طلـ.ـيقها على مساعدتها في إخراج شخصيتها الجديدة، قالت بأنها تعلمت اللهجة الأمريكية خلال 40 يوم فقط كنوع من التحدي الذي أوجدته معاملة زوجها السـ.ـيئة لها، وعن الضـ.ـرب قالت لقد ضـ.ـربني وكنت أرد عليه بالمثل وفي إحدى المرات هـ.ـجمت عليه لكني كنت كتلة صغيرة أمامه وبعد هذه الحادثة تم الانفـ.ـصال.

وقالت الممثلة الأردنية إن زواجها الثاني كان في السـ.ـر واستمر أيضاً لقرابة الخمس سنوات، وبعدها تم الانفـ.ـصال لأن زوجها لم يتصرف كـ “رجل” إزاء إعلان زواجهما على الرغم من أن السنوات الخمس التي قضتها برفقة زوجها السـ.ـري كانت من أجمل سنوات حياتها وذلك كما قالت في لقائها مع “رابعة الزيات”.

وتسضيف المذيعة اللبنانية “رابعة الزيات” الممثلات والممثلين السوريين الذين أيدوا بشار الأسد، بشكل دوري.

كما نفت سلطان زواجها من الفنان اللبناني “طارق مرعشلي” الزوج السابق للمثلة “رندة مرعشلي” ووالد “هيا مرعشلي”، وقالت إن طارق نفى الأمر كله، وبحسب ما قالته سلطان فإن هذه الإشـ.ـاعة خرجت لكون ابنتها أملي وهيا صديقتين ومتقاربتين بالعمر وتواجدتا دائماً وهذا ما دفع الناس للحديث عن هذه الإشـ.ـاعة، وفي ذات اللقاء أعربت سلطان عن حبها الكبير لهيا مرعشلي صديقة ابنتها أملي.

ووجهت سلطان تحية لزوجها الأول والد ابنتها أملي، قائلةً بأنه السبب الذي دفع شخصية “صفاء الجديد” للخروج، وأعربت لرابعة الزيات بأنه بدأ بحبها عندما فرغ قلبها من حبه وقررت الطـ.ـلاق والعودة للأردن.

وقالت أنه بسبب تنـ.ـمر زوجها عليها اندفعت لتعلم اللهجة الأمريكية التي لم تكن تعرفها خلال 40 يوم فقط.

كما أبدت سلطان انزعـ.ـاجها من ملاحقة الناس لأخبار ابنتها “أملي” وتدخلهم بقرارات حياتها الشخصية، بدءاً من وضعها للحجاب ووصولاً إلى التخلي عنه، وقالت “أنا الشخصية العامة وليست أملي”.

وتزوجت صفاء سلطان في عمر مبكر وذلك عندما بلغت عامها الـ 18، وسافرت مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان يدرس.

ودخلت سلطان عالم الفن والتمثيل السوري صدفة عندما كانت في زيارة لدمشق وتعرف عليها صدفة الممثل السوري “ياسر العظمة” عام 2003 في أحد المطاعم وسمعها تقلد اللهجات العربية فأعجب بها ودعاها للتمثيل معه في مسلسله الشهير “مرايا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى