اخبار اليوم

الشبكة الشمالية تنتظر مباراة النهائي بين جوجمانكوي وماغوسا تورك غوجو في كأس قبرص لكرة القدم

تستعد الشبكة الشمالية لكأس قبرص لكرة القدم ، التي تنظمها اتحاد كرة القدم التركية في قبرص (KTFF) ، للمباراة النهائية بين فريقي جوجمانكوي IYSK وماغوسا تورك غوجو. ستقام المباراة في ملعب أتاتورك في نيقوسيا في الساعة 8 مساءً بتوقيت محلي يوم الجمعة 10 مايو 2024 (غداً). يلعب فريق جوجمانكوي في نهائي الكأس للمرة الأولى في تاريخه، بينما فريق ماغوسا تورك غوجو سيدخل المباراة النهائية للمرة الرابعة عشرة. تمكن فريق ماغوسا تورك غوجو من احتكار الكأس سبع مرات في 13 مرة سابقة.

فريق جوجمانكوي يسعى لكتابة التاريخ
تأسست نادي جوجمانكوي ايدمان يوردو الرياضي في عام 1968 ، وسيشعر بالحماس لخوض مباراة النهائي في كأس قبرص لأول مرة في تاريخ النادي البالغ من العمر 56 عامًا ، وسيسعى ليكون الفريق الثالث عشر الذي يفوز بالكأس في التاريخ. إذا نجح فريق جوجمانكوي في الفوز بالكأس ، فسيكون الفريق الثالث عشر الذي يفوز بالكأس بعد تشتينكايا ، وينيجامي ، جونيلي ، كوتشوك كايماكلي ، ماغوسا تورك غوجو ، تورك أوجا ليماسول ، ليفكي ، دوغان تورك بيرليهي ، قوة الشباب ، يالوفا ، بيناتلي وجيهانكير.

ماغوسا تورك غوجو يتطلع للقب الثامن في الكأس
تأسس نادي ماغوسا تورك غوجو في عام 1945 ، وهو نادٍ يمتلك تاريخًا يمتد لـ 79 عامًا. إذا فاز الفريق بالكأس ، فسيكون هذا الفوز الثامن للنادي وسيشارك ينيجامي وجونيلي في لقب الفريق الثاني الأكثر فوزًا في تاريخ الكأس. سيتم ترتيب الفريقين مع فريق تشتينكايا الأكثر فوزًا بالكأس 17 مرة.

سيتم منح الكأس للفريق الفائز في نسخة Northernland Kıbrıs Kupası الأخيرة والتي أقيمت في الموسم 2022-2023 عندما تغلب الفريق التركي ليماسول على فريقه جيهانكير.

ملخص الأخبار

  • النهائي يعد فرصة تاريخية لجوجمانكوي لتحقيق الفوز الأول في تاريخ النادي.
  • ماغوسا تورك غوجو يسعى للتتويج باللقب الثامن في تاريخه، والانضمام لقائمة الفرق الأكثر تتويجًا.
  • فوز ماغوسا تورك غوجو يمكنه من مشاركة تشتينكايا في الصدارة بلقب الفريق الأكثر تتويجاً بالكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى