اخبار اليوم

تفكيك منظمة إجرامية في أنطاليا واعتقال 12 مشتبها بهم

في إطار العمل الجاري ضد منظمة الجريمة المسلحة والتهريب، نفذت فرقة جهاز مكافحة الجرائم المنظمة والتهريب في أنطاليا تحقيقًا في منظمة الجريمة ‘تاتارلار’، وذلك بتوجيه من مكتب المدعي العام في أنطاليا.
وبعد التحقيق، تم تحديد أن المنظمة توفر الأماكن والفرص للمقامرة وتُقدم الديون للأشخاص الذين يلعبون في مقابل ربح فائدة، كما يتم استخدام العنف والتهديد والأسلحة النارية لجمع الديون من خلال جرح المديونين، ويتم استخدام العنف والسلاح لجرح المشغلين الآخرين الذين يعتبرونهم منافسين ولإظهار قوة المنظمة، وتم تحديد أنهم يمنعون المصابين الذين تعرضوا للإصابة بسبب الديون من تقديم شكاوى للجهات الأمنية أو القضائية، وتم تحديد أنهم يقومون بأعمال إصابة جسدية في أماكن مزدحمة للناس لإظهار القوة.
وتم القبض على 12 مشتبهًا فيهم، بما في ذلك زعيم المنظمة E.T، في عملية مشتركة تم تنفيذها بتوجيه من المحكمة الجنائية الثقيلة رقم 1 في دياربكر وتركزت في أنطاليا، حيث اعتقلوا 10 أشخاص في المدينة و1 في فينيكي و1 في دياربكر.
تمت مداهمة المنازل والتحقيق في المساكن المختلفة وتم ضبط 4 مسدسات غير مرخصة، بالإضافة إلى ذخيرة وكمية صغيرة من المخدرات (الحشيش والكوكايين) وأوراق اللعب المستخدمة في القمار ومبالغ مالية نقدية تصل إلى 80 ألف ليرة تركية لتوزيعها على اللاعبين المقامرون، وتم حجز 3 شقق و 2 سيارة تم الحصول عليها بشكل غير قانوني بمساعدة منظمة الجريمة.
وذكرت المصادر أن المشتبه فيهم سيتم إحالتهم إلى السلطات القضائية بتهمة إنشاء وإدارة منظمة جنائية مسلحة لأغراض مادية وجرمية، وجرح الأشخاص بقصد، وتوفير أماكن وفرص تعاطي المقامرة، وتعريض الأمن العام للخطر، وتهديد ومخالفة قانون السلاح، وتجني أرباح غير قانونية وغسيل أموال.
مجددًا تم ذكر أن هذه العملية تمت بتوجيه من مكتب المدعي العام في أنطاليا وتم الإبلاغ عن هذه الأحداث من قبل جريدة ‘ميلييت’.

ملخص الأخبار

  • تم القبض على زعيم المنظمة E.T
  • إجمالًا تم اعتقال 12 مشتبهًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى