اخبار اليوم

تقسم الأحزاب بعد الانتخابات المحلية

في أعقاب الانتخابات المحلية ، بدأت الأحزاب التي حصلت على أصوات قليلة في الانقسام. تجري الأحزاب السياسية تقييمًا للانتخابات المحلية. ولا سيما حزب الخير ، حزب الديمقراطيين ، حزب المستقبل وحزب الدواء التي عاشت هزيمة كبيرة في الانتخابات.. على الرغم من تغيير في حزب الخير ، إلا أن الصراع داخل الحزب ما زال مستمرًا. “الوفد غير راضي” هو الادعاء الذي ينتشر في حزب الخير.
تعاني حزب الديمقراطيين من صراعات مشابهة. سيعقد المؤتمر العام للحزب في 2025. ومع ذلك ، يرغب الوفد غير الراضي بالنتائج في عقد مؤتمر عام استثنائي. وفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها ، فإن الرئيس الحالي ، Gültekin Uysal ، لا يوافق على هذا الاقتراح.
تذكرت قواعد الحزب أنه لن يكون لديها محادثة ، حتى لا نتمكن من سؤال أيلي أكسوي حول الادعاءات. يعرض أعضاء الحزب الشكاوى التالية في 7 مواضيع.
“الفجوة في المركز الملموس تزداد. الناس يرغبون في توحيد المركز “المعقول” وليس في الأحزاب السياسية المتفاهمة. يريدون سياسات واقعية وليس شعارات. الرئيس العام لا يصدر أي مواقف حول القضايا الحالية ولا يظهر وجهات نظره. لذلك ليس لنا فرصة للنمو لأننا لا يمكننا جذب جمهور جديد. خاصة خلال فترة تنمية تركيا في عهد سليمان دميرل تمكن البلاد من أن تكون قادرة على المنافسة مع العالم في المجال الصناعي. لا يوجد رؤية من هذا القبيل في الهيئة الحالية. لا يستطيعون قراءة تركيا المتغيرة ولا يستجيبون بشكل عاجل لاحتياجاتها. الأحزاب لا تزال لا تعرف موقفها من دستور جديد. وصف رئيس الحزب لحماس كمنظمة إرهابية أحدث استياءً كبيرًا في صفوف الأعضاء الحزبيين. في حين أن الحزب بالامكان ان يكون مركزًا قويًا يمكنه تحقيق عملية تطبيع تركيا بعد أن استفاد من الفرصة التي قدمها مثل حزب أدب ومستقبل المؤمنين ، لا يمكن أن يقبل هذه الطريقة من السياسة الاسلامية. هناك مزاعم بأن الحزب يمكن ان يبيع المبنى. هذا الأمر يسبب أيضًا ازعاجاً للأعضاء.

ملخص الأخبار

  • بعد هزيمتها في الانتخابات ، بدأت تقديم التغييرات في حزب الخير بنسبة 0.2% في جميع أنحاء تركيا ، ولكن لا يوجد تفاصيل محددة حول هذا التغيير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى