اخبار اليوم

إعلان قائمة أفضل أصحاب العمل في تركيا لعام 2024

Türkiye’nin En İyi İşverenleri™ Listesi açıklandı. Great Place to Work® Sertifikası™ sahibi işverenlerin yer aldığı liste, 25 Nisan 2024’te duyuruldu. ODAŞ Grubu Şirketleri gibi enerji, madencilik ve turizm sektörlerinde faaliyet gösteren şirketler de listede yer aldı. Great Place to Work Enstitüsü tarafından yapılan değerlendirmeler sonucunda belirlenen Türkiye’nin En İyi İşverenleri Listesi’nde, İzmir Ekonomi Üniversitesi Medical Point Hastanesi de yer aldı. Great Place To Work şirketi her yıl gerçekleştirilen anket sonuçlarını açıklamayı amaçlamaktadır. Söz konusu liste, Türkiye’deki iş yeri kültürü ve çalışan deneyimi konusunda bir otorite olan Great Place To Work tarafından yayımlanmaktadır.

موقع “أفضل مكان للعمل” يعلن قائمة “أفضل أصحاب العمل في تركيا”. تم الإعلان عن القائمة التي تشمل أصحاب العمل الذين يحملون شهادة “مكان رائع للعمل” في تركيا في 25 نيسان 2024. تضم القائمة شركات مثل مجموعة ODAŞ، التي تعمل في قطاعات الطاقة والتعدين والسياحة. تم تصنيف شركات تركيا أفضل أماكن العمل بناءً على التقييمات التي قدمتها معهد “مكان رائع للعمل”. تم تصنيف مستشفى إيزمير اقتصادية الجامعية – نقطة طبية أيضًا في القائمة. يهدف موقع “أفضل مكان للعمل” إلى الإعلان عن نتائج الاستطلاع الذي يتم كل عام لتحديد أفضل أصحاب العمل في تركيا. تتم نشر القائمة ، التي يتم تصنيفها من قبل موقع “أفضل مكان للعمل” وهو سلطة في مجال ثقافة مكان العمل وتجربة العمل للموظفين في تركيا.

ملخص الأخبار

  • تم إعلان قائمة “أفضل أصحاب العمل في تركيا” يوم 25 نيسان 2024، وتضم شركات في قطاعات الطاقة والتعدين والسياحة، بالإضافة إلى مستشفى إيزمير اقتصادية الجامعية – نقطة طبية.
  • شركة “Great Place to Work” تصدر في كل عام قائمة “أفضل أصحاب العمل في تركيا”، استنادًا إلى تقييمات مؤسسة “Great Place to Work Enstitüsü”، وتهدف إلى تحسين ثقافة مكان العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى