اخبار اليوم

اجتماع رئيس بلدية كوشاداسي مع فريق كرة القدم وتأهل الفريق لمباريات التصفيات.

كوشاداسي، تركيا – في السادس من مايو 2021

اليوم التقى رئيس بلدية كوشاداسي، عمر كونال، بلاعبي فريق كوشاداسي لكرة القدم والإدارة في وجبة الإفطار صباحاً، حيث ضمن الفريق مشاركته في التصفيات التمهيدية لمجموعة 3 في دوري تركيا الثالثة. وأعرب الرئيس عمر كونال عن تفاؤله الكبير بصعود الفريق إلى الدوري الثاني، قائلاً: “أتمنى لكم التوفيق في مباراتكم مع فريق بورنوفا 1877”.

في المباراة الأخيرة له في الدوري التركي الثالث، فاز فريق كوشاداسي بهدف واحد مقابل لا شيء على فريق أغري 1970، وصعد بذلك إلى المركز الخامس في الترتيب النهائي برصيد 45 نقطة. بفضل هذا الفوز، حجز الفريق مكانه في المباريات التأهيلية للصعود، وسيلعب مع فريق بورنوفا 1877، وذلك في المباراة الحاسمة يوم الخميس الموافق للثاني من مايو، الساعة الثامنة مساءً في استاد أزيز كوجاوغلو بإزمير. وجرى لقاء بين رئيس بلدية كوشاداسي ولاعبي فريق كوشاداسي لكرة القدم والإدارة في واحدة من المطاعم المحلية، وكانت الأجواء فيها مرحة جداً. وأعرب اللاعبون عن ثقتهم الكاملة في صعود الفريق إلى الدوري الثاني.

المصدر:

كوشاداسي بيلديي باشكاني عمر غونل

Kaynak: Kars Manşet

ملخص الأخبار

  • رئيس بلدية كوشاداسي، أومر غونل، تناول وجبة الإفطار مع لاعبي فريق كوشاداسي لكرة القدم وإدارتهم للاحتفال بضمان مشاركة الفريق في التصفيات التمهيدية للصعود.
  • الفريق الفائز في مباراته الأخيرة بالدوري التركي الثالث، احتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة وسيلعب مع فريق بورنوفا 1877 في المباراة الحاسمة.
  • اللاعبون عبروا عن ثقتهم الكاملة في تأهل الفريق إلى الدوري الثاني بعد اجتماع مرح مع رئيس البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى