اخبار اليوم

جامعة أناضول تحصل على أكبر عدد من التصديقات في مجال السياحة

أصبحت جامعة أناضول المعتمدة من قبل لجنة تقييم واعتماد التعليم السياحي (TURAK)، التابعة لمجلس الجودة التعليم العالي (YÖKAK)، الجامعة التي حصلت على أكبر عدد من التصديقات في مجال السياحة. أُقيم حفل تسليم الشهادات في قاعة مجلس الجامعة بحضور رئيس جامعة أناضول الأستاذ الدكتور فؤاد إردال، وعميد كلية السياحة الأستاذ الدكتور سمرا غوناي، ومدير كلية إسكي شهير للتعليم المهني الأستاذ الدكتور سالم شنغل وأعضاء هيئة التدريس. قدم الدكتور محارم تونا، رئيس اتحاد أكاديميي السياحة (TUADER)، اللوحات التذكارية للبرامج المعتمدة إلى رئيس جامعة أناضول الأستاذ الدكتور فؤاد إردال.
وفي الحفل، تسلم عميد كلية السياحة الأستاذ الدكتور سمرا غوناي ورئيس قسم فنون الطهي والمأكولات الأستاذ الدكتور هلمي رافت يونجو ورئيس قسم إدارة الفنادق الأستاذ الدكتور رضوان كوزاك ورئيس قسم الإرشاد السياحي الأستاذ الدكتور جوكجي يوكسيك ومدير كلية إسكي شهير للتعليم المهني الأستاذ الدكتور سالم شنغل ورئيس قسم الفنادق والمطاعم وخدمة التقديم الأستاذ الدكتور ديليك أجار شهادات الاعتماد.
أكد رئيس جامعة أناضول الأستاذ الدكتور فؤاد إردال على أهمية الجامعة للعمل على رفع مستوى الجودة، بينما أعرب الدكتور محارم تونا عن ثقته في أن جامعة أناضول ستحقق الاعتراف الدولي ببرامجها في مجال السياحة بفضل البنية التحتية المؤسسية التي تمتلكها، وذلك بعد أن تم اعتماد جميع البرامج الثلاثة المقدمة من قبل كلية السياحة. كما تمت اعتماد برامج إدارة الفنادق والمطاعم وخدمة التقديم المقدمة من قسم الفنادق والمطاعم وخدمة التقديم التابع لكلية إسكي شهير المهنية للمرة الأولى بعد تقديم الطلب في عام 2023. تم تأكيد أهمية جودة وتحسين جامعة أناضول من خلال البرامج الخمس التي تم اعتمادها في مجال السياحة.

ملخص الأخبار

  • تحصل جامعة أناضول على اعتماد من YÖKAK و TURAK في مجال التعليم السياحي.
  • تقديم اللوحات التذكارية للبرامج المعتمدة في حفل الجامعة بحضور العديد من الشخصيات البارزة.
  • تأكيد الأهمية الكبيرة لرفع مستوى الجودة في جامعة أناضول من خلال البرامج المعتمدة في مجال السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى