اخبار اليوم

غلطة سراي يقدم عرضًا نهائيًا لأدريان رابيو لتعزيز خط الوسط

في نادي غلطة سراي، يستمر الإصرار على التعاقد مع اللاعب أدريان رابيو. قدم النادي عرضًا نهائيًا للنجم الفرنسي يشمل عقدًا لمدة ثلاث سنوات بقيمة إجمالية تبلغ 28 مليون يورو. يهدف غلطة سراي إلى تعزيز خط وسطه من خلال ضم رابيو، وهو لاعب يتمتع بخبرة واسعة على المستوى الدولي. تقارير من مصادر متعددة، منها “NTVSpor” و”Milliyet”، أكدت أن النادي يتطلع لتقديم الإضافة المطلوبة للفريق في الموسم القادم.

من جهة أخرى، يستمر نادي بيشكتاش في استراتيجيته الخاصة بضم اللاعبين بدون دفع رسوم انتقال. خلال فترة الانتقالات الصيفية، نجح النادي في ضم لاعبين بقيمة إجمالية تبلغ 28 مليون يورو مجانًا. صرح نائب رئيس النادي، حسين يوجل، بأنهم كانوا مهتمين بجاوين هادجام من نادي يانج بويز، لكن الصفقة لم تكتمل. يسعى بيشكتاش إلى تقليل عدد اللاعبين الأجانب في الفريق من أجل فتح المجال لتعاقدات جديدة، وذلك مع اقتراب موعد تقديم القائمة النه

ملخص الأخبار

  • بيشكتاش يواجه مشكلة في عدد اللاعبين الأجانب بسبب التعاقدات السابقة مثل أمارتي وأبو بكر وأوكسليد تشامبرلين وبختير زينوتدينوف.
  • صرح حسين يوجل بأن مشكلة المقاعد الأجنبية يجب حلها قبل إرسال القائمة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
  • سطع الأداء الفعّال لنادي بيشكتاش في فترة الانتقالات الصيفية بتوقيع اللاعبين مجانًا، مما جعله يواجه تساؤلات حول كيفية دفع تكاليف الانتقالات المستقبلة المرتفعة.
  • تحركات بيشكتاش تضمنت تعزيز الجانبين الأيمن والأيسر من الفريق بترتيبات ضم تريبير وحدجام ماسواكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى