حرب وعسكرية

منتدى في أوكرانيا لتطوير تكنولوجيا الحرب الإلكترونية بحضور مسؤولين عسكريين ووزارات وشركات منتجة

انعقد منتدى مخصص لتطوير الحرب الإلكترونية في الجيش في أوكرانيا. هذا ما أفاد به هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية. الحدث شهد حضور ممثلين عن القوات المسلحة، ووزارة الدفاع، والوزارات المعنية، والشركات المنتجة لأنظمة الحرب الإلكترونية.

أثناء المنتدى، أكد اللواء أناتولي بارغيلفيتش، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، أن التكنولوجيا الحرب الإلكترونية واحدة من الأولويات للجيش. وقال “علينا فعل كل ما هو ضروري لضمان تطوير تكنولوجيا الحرب الإلكترونية في أسرع وقت ممكن، مع الأخذ في الاعتبار نطاق استخدام العدو لوسائله”. وأوضح المشاركون في المنتدى أن المهام الرئيسة لأوكرانيا اليوم هي تسريع تطوير النماذج وتبسيط إجراءات الترميز، بالإضافة إلى توسيع إنتاج أنظمة الحرب الإلكترونية وتدريب العسكريين على استخدامها بفعالية.

ذكرت هيئة الأركان العامة أن هناك ثلاث طرق لتطوير الحرب الإلكترونية: تحسين الأنظمة الحالية، وتنفيذ الأنظمة المقدمة من الشركاء الأجانب، وإدخال أنظمة حرب إلكترونية جديدة منت

ملخص الأخبار

  • زيادة عدد الطائرات بدون طيار وتعديلاتها تسببت في أضرار بنسبة 60%، مما يعزز الحاجة لتطوير أنظمة الحرب الإلكترونية بكفاءة وسرعة الإمداد.
  • تم تنظيم نظام لاختبار النماذج الجديدة، وتشكيل وحدات قتالية تجريبية لإجراء الاختبارات في ظروف القتال.
  • زيادة عدد النماذج الأوكرانية لمعدات الحرب الإلكترونية إلى حوالي مئتي نموذج.
  • أتاح المنتدى للشركات المنتجة لأنظمة الحرب الإلكترونية فرصة لعرض أحدث التطورات والمشاركة في رؤية تطوير الصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى