حرب وعسكرية

الاستخبارات الدفاعية الأوكرانية تسيطر على مصنع في Vovchansk

في الرابع والعشرين من سبتمبر، تمكّنت وحدات الاستخبارات الدفاعية الأوكرانية (DIU) من تطهير مصنع الجمع في Vovchansk والقضاء على المحتلين في جميع مباني المصنع. تم الإبلاغ عن هذا الإنجاز من قبل خدمة الصحافة للاستخبارات الدفاعية الأوكرانية. وأعلن قائد وحدة “تيمور” الخاصة في الساعة الثانية وأربعين دقيقة مساءً نجاح العملية لرئيس الاستخبارات الدفاعية الأوكرانية، كيريلو بودانوف.

شاركت مجموعات خاصة من الاستخبارات الدفاعية الأوكرانية، منها “ستوهنا” و”باراهون” وفيلق المتطوعين الروس و”يونجر” وفيلق المتطوعين البيلاروسيين و”تيرور”، في طرد القوات الروسية من مرفق في مركز المدينة. أجرت الاستخبارات الدفاعية الأوكرانية تطهيراً منهجياً لمباني المصنع، مما تناسب مع الاشتباك مع العدو في المباني الكثيفة. في بعض الأحيان، اشتبكت القوات الخاصة الأوكرانية مع العدو في قتال بالأيدي. وأشار

ملخص الأخبار

  • حَوَّل الروس مصنع الجمع إلى “قلعة دعائية” واستخدموا وحدات محترفة، بما في ذلك جنود الفرقة 45 من القوات المحمولة جواً الروسية.
  • استَخدَم المُحتلّون الكثير من المدفعية والطائرات بدون طيار والقنابل الموجهة وأنظمة قاذفات اللهب الثقيلة للدفاع عن المصنع.
  • قُتِلَ الجنود الروس في المصنع وأُخِذَ أسرى حرب، وسيطرت القوات الأوكرانية على المصنع بالكامل.
  • تقارير سابقة ذكرت أن المصنع كان مُسيطرًا عليه بالنار من قِبَل القوات الأوكرانية مما عقّد إمدادات الغذاء والذخيرة للقوات الروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى