حرب وعسكرية

شركة Artellence الأوكرانية تحصل على تمويل من Google لتطوير مشاريع استخباراتية دفاعية

أعلنت شركة Artellence الأوكرانية، المتخصصة في مشاريع الاستخبارات المفتوحة المصدر (OSINT)، عن تلقيها تمويلًا من شركة Google. تم الكشف عن هذا الخبر في مؤتمر تكنولوجيا IT Arena الذي أقيم في لفيف. وفقًا لما نشرته مجلة Vector، فإن 24 شركة ناشئة أوكرانية حصلت على تمويل من صندوق Google لدعم الشركات الناشئة في أوكرانيا، وكانت Artellence إحدى هذه الشركات. طورت Artellence منتج BigDataPeople المخصص للمنظمات الدفاعية وهي جزء من مجمع Brave1.

يساعد BigDataPeople الخدمات الأمنية في حل مشكلات تحليل الآثار الرقمية. طورت Artellence أيضًا نظام تعرف على الوجوه خاص بها، وبنت خوارزميات معالجة اللغة الطبيعية (NLP) لتحليل المحتوى النصي، وأنشأت نماذج لتنظيم البيانات الكبيرة المتنوعة. أكدت مصادر متعددة، بما في ذلك News.LIVE ومجلة Vector، على أهمية هذه الأنظمة في التعرف على الأشخاص الذين قد يكونون عرضة للانفصالية. قال فلاديمير لوزوفي، مؤسس Artellence، أن خوارزمياتهم

ملخص الأخبار

  • أكد فلاديمير لوزوفي، مؤسس Artellence، إشراك خوارزميات التعلم الآلي لتحليل ملايين المنشورات والتعليقات لتحديد الأشخاص المحتملين ذوي الميول الانفصالية.
  • ستتلقى Artellence تمويلًا مباشرًا بقيمة 100,000 دولار ودعمًا إرشاديًا من Google و1991 Accelerator.
  • يمكن للمبادرات الحصول على قروض من Google Cloud تصل إلى 350 ألف دولار لتوسيع أعمالها.
  • تستهدف منتجات الشركة مستخدمي B2B مثل البائعين والمسوقين والمجندين والخدمات الأمنية لتقييم الاهتمامات الانفصالية عند التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى