حرب وعسكرية

مجهولون يشعلون النار في مكتب الأمن الفيدرالي الروسي في نوفوسيبيرسك

في مدينة نوفوسيبيرسك الروسية، أشعل أشخاص مجهولون النار في مكتب جهاز الأمن الفيدرالي للاتحاد الروسي. أبلغت مخابرات الدفاع الأوكرانية عن هذا الحادث، مشيرة إلى أنه في الثالث من أكتوبر، تم إشعال النيران في المكتب بواسطة خليط قابل للاشتعال تم إلقاؤه عبر نافذة مكسورة في المؤسسة. وتُظهر لقطات صادرة عن المخابرات العسكرية رجلاً يرتدي ملابس سوداء يقترب من المبنى ومعه حاوية، ويبدو أنه استخدم مطرقة لكسر نافذة الطابق الأول، ثم قام بعمل ما بداخل النافذة، ثم اندلع الحريق. يحتفظ المصدر الأوكراني بمعلوماته من المخابرات العسكرية الخاصة به.

وبحسب مخابرات الدفاع الأوكرانية، أصبحت هذه الأحداث أكثر شيوعاً داخل الدولة المعتدية مع زيادة عدد الأشخاص المستعدين لاتخاذ خطوات يائسة ضد النظام في الكرملين. كما أشارت إلى أن قوات الأمن الروسية التابعة للحرس الوطني، الذين كانوا متورطين في تنظيم غرف تعذيب في المناطق المحتلة مؤقتًا بأو

ملخص الأخبار

  • تم القبض على اللحظة بواسطة لقطات استخبارات عسكرية، حيث يظهر شخص يرتدي ملابس سوداء يفعل شيئًا داخل النافذة مما أدى إلى اندلاع الحريق.
  • أشارت مخابرات الدفاع الأوكرانية إلى تزايد هذه الأحداث بشكل متكرر داخل روسيا نظراً لازدياد عدد الأشخاص المستعدين لاتخاذ خطوات يائسة ضد النظام في الكرملين.
  • وقعت حادثة انفجار في يكاترينبورغ في 11 سبتمبر بالقرب من نقطة تفتيش وحدة عسكرية تخص الحرس الوطني الروسي، مما أدى إلى مقتل عسكريين روس متورطين في جرائم حرب في الأراضي الأوكرانية المحتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى