اخبار اليوم

رئيس بلدية هاجلار يستمر في لقاء المواطنين في حي ساكارجيفتلي

في كايسيري، يستمر رئيس بلدية هاجلار، بلال أوزدوغان، في لقاء المواطنين واستماع طلباتهم واحتياجاتهم. وكانت محطته الجديدة في حي ساكارجيفتلي، حيث قام بالتحدث مع المواطنين بعد أداء صلاة الجمعة، ومن ثم قام بجولة تفقدية برفقة رئيس حي ساكارجيفتلي، مصطفى كمال موسلو. وبعد الجولة، أصدر توجيهات مباشرة لمديري الأقسام بشأن الأمور التي يجب التركيز عليها.

رئيس البلدية أوزدوغان أكد على أهمية البلدية الاجتماعية، وقال: “نقوم بتنفيذ العديد من المشاريع في إقليم هاجلار وبجانب هذه المشاريع، نقوم بالتفاعل الدافئ والودي مع الناس. كبلدية اجتماعية، نحن دائما إلى جانب مواطنينا وسنستمر في خدمتهم.” وعبّر المواطنون عن سعادتهم بزيارات رئيس البلدية، مؤكدين: “رئيسنا دائما بجانبنا، ونحصل على معلومات مباشرة عن الأعمال التي تنفذ وتخطط في الإقليم. نشكر رئيسنا على جهوده.”

ملخص الأخبار

  • رئيس بلدية هاجلار، بلال أوزدوغان، قام بزيارة مدرسة ابتدائية في حي ساكارجيفتلي للاطلاع على احتياجات الطلاب والتلاميذ وتقديم الدعم لهم.
  • ناقش أوزدوغان خلال زيارته للمدرسة معلمين وطلابًا حول المشاكل التي تواجههم ووعدهم بحلول سريعة لتحسين بيئة التعليم.
  • أشاد الأهالي بزيارة رئيس البلدية للمدرسة وأعربوا عن شكرهم على اهتمامه بتحسين الظروف التعليمية وتوفير الدعم للمؤسسات التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى