اخبار اليوم

أزمة انتقال اللاعب Okay Yokuşlu لناديي ترابزون سبور وبيشكتاش

أُجرت محادثات بين ناديي ترابزون سبور وبيشكتاش مع وكيل اللاعب المخضرم الذي يلعب لفريق ويست بروميتش الإنجليزي. تظهر التقارير أن اللاعب Okay مهتم بالانتقال إلى تركيا… ولم تعلن أي من الأطراف بعد عن نتائج المحادثات أو تفاصيل العروض.

يركز الصراع على الحصول على خدمات لاعب خط الوسط Okay Yokuşlu، ذلك بينما يظهر نادي ترابزون سبور وبيشكتاش استعدادًا للحصول على توقيع اللاعب الذي كان يلعب مع فريق بطولة الدرجة الثانية الإنجليزية الموسم الماضي. ومن المتوقع أن يكون تحرك اللاعب نحو تركيا طموحا للفوز بأوقات لعب أكثر من النوع الذي يتوفر له حاليًا في الدوري الإنجليزي.

ملخص الأخبار

  • Beşiktaş also held talks with the representative of the experienced player from the English team West Bromwich, indicating the player’s interest in moving to Turkey.
  • Trabzonspor and Beşiktaş are in competition for the services of midfielder Okay Yokuşlu, who played for a Championship team last season.
  • Okay Yokuşlu is expected to be ambitious about moving to Turkey to have more playing time than what is currently available in the English league.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى