اخبار النجوم

إعلان حماسي عن حمل الممثلة موجي بوز للمرة الثانية

في 13 يونيو 2019، تزوجت الممثلة موجي بوز من لاعب كرة السلة المتقاعد كانير ايردنز في برشلونة، وفي نوفمبر من نفس العام أنجبت ابنتهما “فينا”.
“أرغب في أن يكون لديها أخ آخر”
وفيما يتعلق بالسؤال عن التفكير في الطفل الثاني، أجابت بوز بصدق قائلة: “نعم، أرغب في الطفل الثاني. أرغب في أن تكون لفينا أخ. ولكننا لا نعرف متى سيحدث ذلك فيما يكفي”.
أعلنت الأخبار السارة
في الأشهر الأخيرة، تلقت موجي بوز وكانير ايردنز أخبارًا سارة. أعلنت بوز على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي أنها حامل بطفلها الثاني.
“المهم أن يولد بصحة جيدة”
قالت موجي بوز وزوجها كانير ايردنز: “لم نعرف النوع بعد. لا يهمنا، مهم أن يولد بصحة جيدة. لقد بدأنا بالتحضيرات. رغم أننا لا نعرف النوع، نقوم بشراء الملابس التي سترتديها الجانبان. نحن أيضا نختار الأشياء بناءً على ذلك”.

بعد 33 أسبوعًا
تشعر الممثلة موجي بوز بالحماسة لأنها ستُصبح أمًا للمرة الثانية، فهي في الأسبوع الـ33 من الحمل. قررت الشخصية المشهورة البدء في العمل على الطاقة الأنثوية لتسهيل عملية الولادة والرضاعة.
شاركت على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركت موجي صورتها في الأسبوع 33 مع تعليق قائلًا: “أدعم زيادة الترميز العقلي بالتأكيد. أتخيل أن حليبي يصل إلى طفلي بكمية كافية. أقوم بالتأمل في الطاقة الأنثوية”. وأعربت الشخصية المشهورة أيضًا عن أهمية التغذية:
“بالإضافة إلى الانتباه لتغذيتي، أتناول الفيتامينات ولا أتوقف أبدًا عن تناول المكملات البروبيوتكية. ووفقًا للأبحاث الجديدة، يتم نقل النظام البكتيري الغني لأم الجنين إلى الأطفال ابتداءً من الشهر السادس في الرحم. وبالتالي، كلما كان نظام أمهاتنا البكتيري صحيًا، كانت أطفالنا أيضًا صحيّة”.

ملخص الأخبار

  • الممثلة موجي بوز (39 عامًا) ولاعب كرة السلة كانير ايردنز (36 عامًا) ينتظران ولادة طفلهما الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى