اخبار اليوم

احتفالات يوم السيادة الوطنية وعيد الطفل في إسكي شهير: رئيسة البلدية تُستقبل الطالبة هيرا يورداكول

في إطار احتفالات يوم السيادة الوطنية وعيد الطفل في 23 نيسان/أبريل ومناسبة الذكرى الـ104 لافتتاح البرلمان التركي، استضافت رئيسة بلدية اسكي شهير، آيشي أونلوتشي، في مكتبها، الطالبة في الصف السادس بمدرسة إيستيكلال للمرحلة الثانوية، هيرا يورداكول.

بحضور مدير التربية الوطنية في منطقة تببأشي، محمد فايديتشي، ومديرة مدرسة إيستيكلال، سلجوق اكدوغان، ومدرسة الفنون البصرية، ماريم سيدا توغاي، ووالدا هيرا، سمرا ومحمد يورداكول.

قدمت هيرا يورداكول باقة من الزهور لآيشي أونلوتشي لتسلم مهام الرئاسة، وصرحت الطالبة التمثيلية لبلدية اسكي شهير، أنها ترغب في العمل مع الأطفال خلال الفترة التشغيلية الجديدة.

“خلال فصل الشتاء بشكل خاص يكون الجو باردًا ولا يتمكن الأطفال من الذهاب إلى الحديقة، أرغب في إنشاء حدائق مغلقة. تعد مضاعفة عدد المتاحف لنقل التراث الثقافي إلى الأجيال المقبلة وتضاعف الفنون التقليدية في الدروس من مشاريعي المستقبلية. في المشروع الأخير أرغب في زيادة المرافق الرياضية والحدائق للأطفال وتنظيم مهرجانات بشكل مستمر. أود أن أشكر مصطفى كمال أتاتورك على هذا العيد الذي أهديه لنا وأشكركم جميعًا للاستماع.”

أكدت آيشي أونلوتشي أن رغبات هيرا وردت في المحضر وهنأت جميع الأطفال بمناسبة يوم السيادة الوطنية وعيد الطفل في 23 نيسان/أبريل.

في نهاية الزيارة، قدمت رئيسة البلدية آيشي أونلوتشي هدايا متنوعة لهيرا يورداكول وقادتها إلى باب البلدية.

المصدر: إسكي شهرية

ملخص الأخبار

  • تم تنظيم الزيارة تزامناً مع احتفالات يوم السيادة الوطنية وعيد الطفل في 23 نيسان/أبريل وبذكرى الافتتاح الـ104 للبرلمان التركي.
  • حضرت الزيارة شخصيات تعليمية بارزة بينهم مدير التربية الوطنية ومديرة المدرسة الثانوية.
  • هيرا يورداكول أعربت عن رغبتها في تطوير بيئة مخصصة للأطفال خلال فترة توليها المنصب.
  • آيشي أونلوتشي هنأت جميع الأطفال بمناسبة يوم السيادة الوطنية وعيد الطفل وذكرت أن طموح هيرا يكون ضمن الأولويات القادمة للبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى