اخبار اليوم

وفاة جندي إسباني في تدريب حلف الناتو في بولندا

في نداء عبر حساب الجيش التركي “X” على موقع التواصل الاجتماعي، أعلنت قيادة الجيش التركي أنه تم الانتقال إلى تدريب تكتيكي باستخدام رصاص حقيقي خلال تمرين “Steadfast Defender 24” الذي شاركت فيه كتيبة المشاة الحامية من حلف الناتو ووحدات أخرى من الدول الحليفة. وأشار النداء إلى أنه توفي العريف “B.G.P.A” البالغ من العمر 43 عامًا جراء رصاصة أثناء التدريب التكتيكي. وأفيد أن الوفاة تسببت في حزن كبير، وأبلغت أسرة الجندي المتوفى وزملائه في الوحدة العسكرية الموجودة في مدينة سيوتا عن التعازي.

من ناحية أخرى، نشر رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز نداءً عبر حسابه “X” عن الموضوع. قال سانشيز: “أود أن أعرب عن خالص تعازي ومواساتي لأسرة الجندي الإسباني الذي فقد حياته اليوم إثر حادث في بولندا خلال تدريب حلف الناتو، ولجميع زملائه وعائلة قيادة الجيش التركي والجنود المتمركزين في وحدة سيوتا”.

من جانبها، أعلنت قيادة الجيش الإسباني أن الجندي الإسباني فقد حياته خلال التدريب الذي أجرته حلف شمال الأطلسي (ناتو) في بولندا.

“كارا كوفيتليري كومانتاييغي” تركي DNA أجنية قناة توتي توت”، و”حابر 7″ هي المصادر التي أعلنت عن وفاة جندي إسباني في تدريب حلف الناتو في بولندا.

ملخص الأخبار

  • اعلنت قيادة الجيش الإسباني عن وفاة جندي إسباني في تدريب حلف الناتو في بولندا.
  • تم الإعلان عبر وسائل الإعلام التركية وموقع “Haber 7” عن وفاة الجندي الإسباني أثناء مشاركته في التدريبات.
  • تعرض الجندي الإسباني لحادثة خلال التدريبات التكتيكية التي جرت في إطار تمرين “Steadfast Defender 24” في بولندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى