اخبار اليوم

توجه البحرية العربية بزيارات لموانئ بمناسبة يوم السيادة وعيد الطفل

في إطار احتفالات يوم السيادة الوطنية وعيد الطفل في الذكرى الـ 104 لهذا العيد، قدمت قوات البحرية العربية زيارات إلى 23 ميناء بواسطة 23 سفينة. وبهذه المناسبة، توجه القارب TCSG-72 التابع لجهاز الأمن الساحلي إلى ميناء سينوب وفتح للزيارة العامة. تم فتح سفينتي قتال هما TCG İmbat (P-335) و TCG Bozcaada (F-500) التابعتين للقوات البحرية العربية في موانئ جيرناي وغازيماغوزا. وبسبب احتفالات يوم السيادة الوطنية وعيد الطفل في الذكرى الـ 104 لهذا العيد، تم فتح القارب الهجومي TCG Fırtına في مدينة قوجا إيلى لزيارة الأطفال وعائلاتهم. ومن أجل الاحتفال بهذه المناسبة، نظمت قوات البحرية العربية زيارة للسفينة TCG Salihreis في مياه دولما بهتشه في اسطنبول. وقد نشرت المصادر المختلفة الأخبار، مثل TRT Haber، وAjans Manisa، وKıbrıs Gazetesi، وDeniz Haber، وMalatya Güncel، وBizim Sakarya Gazetesi، وAydınlık، وIHA، وAjans Manisa. وقد تم الإبلاغ عن هذه الأحداث من قبل القوات البحرية العربية.

ملخص الأخبار

  • 23 Nisan Ulusal Egemenlik ve Çocuk Bayramı، عدد سفن عائمة تابعة للقوات البحرية العربية والقوات الأمن الساحلي تشمل 23 سفينة وزيارات لـ 23 ميناء.
  • فتح سفينتي قتال TCG İmbat (P-335) و TCG Bozcaada (F-500) التابعتين لقوات البحرية العربية في موانئ Girne وGazimağusa.
  • السفينة TCG Fırtına الهجومية تم فتحها في مدينة Kocaeli لزيارة الأطفال وعائلاتهم بمناسبة العيد.
  • تم تنظيم زيارة للسفينة TCG Salihreis في مياه دولما بهتشه في اسطنبول احتفالاً بـ 23 Nisan Ulusal Egemenlik و عيد الطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى