اخبار اليوم

شائعات خلاف بين Çağatay Ulusoy وKıvanç Tatlıtuğ تسبب في الجدل

أثيرت شائعات حول وجود خلاف بين الأصدقاء القريبين Çağatay Ulusoy وKıvanç Tatlıtuğ. أثناء إجراء حدث ترويجي، تم طرح سؤال حول الخلاف على Tatlıtuğ الذي تعب من السؤال وأجاب عليه. قامت عدم متابعة Ulusoy وTatlıtuğ لبعضهما على Instagram بإثارة اعتقاد المعجبين بوجود خلاف بينهما. على الرغم من كونهما صديقين قريبين، إلا أن عدم المتابعة المتبادلة دفع المعجبين إلى الشك في ذلك. تم مواجهة Tatlıtuğ للصحفيين في الحدث الترويجي وعلى الرغم من استياءه من سؤال الخلاف، أجاب قائلاً: “ليس محور حديث اليوم … هناك شخص ما يثير بعض الأمور وأنا لا أشعر بالحاجة للحديث عنها. إذا كان هناك سؤال آخر ، فسأجيب عليه. هل تتم تعزيز الصداقات من خلال متابعة بعضنا البعض على Instagram؟ أعتقد أن لديكم الإجابة على هذا السؤال …”. من ناحية أخرى، قال Ulusoy سابقًا: “نحن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي النشطاء جدًا. لم يكن لدينا أبدًا حاجة لمتابعة بعضنا البعض. بسبب الأعمال والأطفال وما إلى ذلك ، لم نتمكن من رؤية بعضنا البعض في الوقت الحالي “. تقرير: مركز أخبار ميدياتافا

ملخص الأخبار

  • Bir lansmanda küslüğün sorulduğu ve Tatlıtuğ’un bu soruya yorgun bir şekilde yanıt verdi.
  • Ulusoy ve Tatlıtuğ’un Instagram’da birbirlerini takip etmemelerinin hayranlar arasında olası bir küslük spekülasyonuna yol açtığı.
  • Tatlıtuğ, küslük iddialarına cevap verirken, bu konunun günün odak noktası olmadığını belirtti ve sosyal medya takibiyle arkadaşlıkların güçlenip güçlenmediğine dair bir soruya da detaylı yanıt verdi.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى