اخبار اليوم

توقعات جديدة بشأن ارتفاع الأسعار وتخفيض فائدة البنك المركزي الأوروبي

مسؤول البنك المركزي الأوروبي، رئيس بنك البندس الألماني، يوآكيم ناجل، يعلن عن توقعات وبيانات جديدة بشأن ارتفاع أسعار المستهلك… رئيس بنك البرتغال المركزي وعضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، ماريو سينتينو، يكشف في مقابلة مع إيكونوستريم ميديا عن ارتفاع التضخم في شهر مارس… رئيس أبحاث الائتمان الكبيرة في بلاك روك، آماندا لينام، واستراتيجي أبحاث الائتمان الكبيرة، دومينيك بلي، يؤكدان على قرار البنك المركزي الأوروبي… وفقاً لرئيس البنك المركزي البرتغالي وعضو المجلس التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي، ماريو سينتينو، يمكن للبنك المركزي الأوروبي تخفيض أسعار الفائدة قبل نهاية العام…
البنك المركزي الأوروبي قد يخفض أسعار الفائدة بمقدار 100 نقطة أساس، وفقاً لناغل، يمكن للبنك المركزي الأوروبي أن يبدأ تخفيض أسعار الفائدة قبل الاحتياطي الفيدرالي، وفقاً لسينتينو: البنك المركزي الأوروبي يمكنه تخفيض أسعار الفائدة بمقدار أكثر من 100 نقطة أساس قبل نهاية العام. المصدر: Bloomberg HT، Dünya Gazetesi، Milliyet، Paraanaliz.

ملخص الأخبار

  • رئيس بنك البندس الألماني، جواكيم ناغل، ورئيس بنك البرتغال المركزي، ماريو سينتينو، يفتحان النقاش حول تأثير ارتفاع الأسعار المحتمل على الاقتصاد الأوروبي.
  • آماندا لينام ودومينيك بلي يؤكدان على ضرورة التدابير المالية الملائمة لمواجهة ارتفاع التضخم وتأثيراته على السوق العالمية.
  • التحديات المتزايدة التي تواجه السياسة النقدية الأوروبية في ظل تصاعد معدلات التضخم والحاجة لاتخاذ إجراءات اقتصادية فعالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى