اخبار النجوم

أحداث مشوقة في “جدار” الحلقة ١٧

في حلقة السابعة عشر من مسلسل “جدار”، الذي يعرض على شاشة NOW TV، اشتد البحث عن العرض الدعائي للحلقة القادمة. ويمكن مشاهدة العرض الدعائي عبر الرابط المرفق. يعرض الحلقة السابعة عشر من “جدار” الليلة عند الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

تفاصيل الحلقة السابقة تكشف أن أريف مبارك أعطى إكبار قاتل مأجور من المعرف الخاص به في الشركة بعد معرفته بأن إكبار لم ينفذ مهمته. ظهرت اختناقات أخرى في خطط داغان وكورت للوصول إلى عرف، مما أثار غضبه وقرر تشويههما. أما آيدان فكانت غاضبة جداً بعد انفصالها عن داغان، بينما كانت أويا راضية تماماً عن هذا الأمر. بعد توتر العلاقة بينهما منذ واقعة الكاسيت، قبل إنفصاله عنها، قبل هذا، قرر إنفر التعاون مع عايدان لإثارة غضب داغان، وبعد معرفة فاطمة بانفصال عايدان أفصحت عن انفعالاتها وأعطت نصائح لداغان وإنفر لحل هذا الأمر. بدأ داغان في تنفيذ ما طلبه ليلى لعدم العودة، كما اقترح المدير أن يجلب جاسوسة من الخارج لهجوم منزل عارف، وعلى الرغم من معارضة داغان، دخل ليلى وكوركان منزل عارف. هناك محاولات القضاء على المنظمة من الخارج، وتبذل ليلى قصارى جهدها من الداخل. ومع ذلك، يواجهون خطرًا بسيطًا بسبب خطأ صغير. فيما لا يزال صدى قضية عارف قائمًا، يكتشف داغان أن كوركوت لا يزال على قيد الحياة.

المصادر: Gaddar 17. bölüm fragmanı | Ay Yapım’ın sevilen dizisi ‘Gaddar’ Now Tv ekranlarında izleyici ile buluşmaya devam ediyor.

ملخص الأخبار

  • توظيف تنجح NOW TV باقتراحات مثيرة للاهتمام لمسلسل Gaddar مع دعم مشاهديها وحبهم للمسلسل.
  • بافراح شخصيات جديدة تضاف إلى القصة، مثل شخصية “تيتي” التي يجذب انتباه المشاهدين.
  • كشف الستار عن ملصق المسلسل الجديد “Gaddar”، الذي يبدو مؤثرًا وشيّقًا للمشاهدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى