اخبار النجوم

استفزازات و جدل حول سلوك أفرا ساراجولو

الممثلة أفرا ساراجولو، التي تؤدي دور “سيران” في مسلسل “يالي شارمر”، احترازت من لمس الرجل الذي قدم لها جائزتها في حفل توزيع الجوائز. المصدر: “أوداتف، هابر 7، هابرلر، إنسونهابر، أونديو، ماينت”.

تناولت وسائل الإعلام اعتبارًا من دخول الممثلة أفرا ساراجولو، بطلة مسلسل “يالي شارمر”، الجامعة، حيث لم يتخرج، فأصبحت حديث السوشال ميديا. المصدر: “حابرلر 7”.

أثار تصرف أفرا ساراجولو، التي تجسد شخصية “سيران” في مسلسل “يالي شارمر”، خلال حفل توزيع الجوائز، جدلا واسعًا. المصدر: “حابرلر 7”.

حصدت أفرا ساراجولو، التي تجسد شخصية “سيران” في مسلسل “يالي شارمر”، جائزة “أفضل ممثلة” في حفل توزيع جوائز “سنة المميزات” الذي أقيم في جامعة أوكان. المصدر: “ماينت”.

أثار اللمسة التي حدثت خلال حفل توزيع الجوائز التي حضرتها أفرا ساراجولو، التي تجسد شخصية “سيران” في مسلسل “يالي شارمر”، تضاربًا في المشاعر. المصدر: “أوداتف”.

تداول الجمهور معلومات خاطئة عن أفرا ساراجولو، مفادها أنها تعرضت للتحرش على المسرح، ولكن الحقيقة تتضح بشكل مختلف. المصدر: “أوداتف”

أحرزت أفرا ساراجولو، التي تجسد شخصية “سيران” في مسلسل “يالي شارمر”، ثلاث جوائز في حياتها المدرسية! هنا قصة حياتها الأكاديمية. المصدر: “أونديو”.

أثارت طريقة رد فعل أفرا ساراجولو، عند تسلمها جائزة “أفضل ممثلة”، جدلا واسعًا وانتقادات من الجمهور. المصدر: “تابع”.

تعرضت أفرا ساراجولو للإزعاج خلال حفل توزيع الجوائز حيث لمستها بشكل غير مرغوب فيه. المصدر: “حابرلر 7، هابرلر، إنسونهابر، أوداتف، ماينت”.

ملخص الأخبار

  • افتُتِنَت الجماهير بتفاصيل حياة أفرا ساراجولو خارج الأضواء وكواليس مسيرتها الأكاديمية التي حصدت فيها ثلاث جوائز.
  • قامت أفرا ساراجولو بتقديم دورها بشخصية “سيران” بشكل استثنائي في مسلسل “يالي شارمر” ما أثار إعجاب الجمهور والنقاد.
  • خلال حفل توزيع الجوائز، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي نقاشًا واسعًا حول رد فعلها عند تسلمها جائزة “أفضل ممثلة” وتصرفاتها خلال الحفل.
  • انتشرت شائعات غير صحيحة حول تعرض أفرا ساراجولو للتحرش على المسرح، ولكن تبين أن الحقيقة تختلف تمامًا عن ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى