اخبار اليوم

بدء التصوير بالكمبيوتر المحوري في مستشفى صحة الأسنان في دياربكير

دياربكير ؛ بدأت عملية التصوير البالغة بواسطة الكمبيوتر المحوري للأشعة المقطعية في مستشفى صحة الأسنان والفكين العامة. يتم تقديم خدمات الرعاية والصحة للفم والأسنان والفكين بما في ذلك التقويم ، وطب اطفال الأسنان ، وعلم تمريض الأسنان اللثة ، والعلاج الأولي للأسنان ، وجراحة الفم والفك ، وعلاج الأسنان الاصلاحي ، وقناة الأسنان ، وتجديد الأسنان ، ويضم المستشفى أيضًا آلة تصوير الأشعة المقطعية المحورية بثلاثة أبعاد والتي تستخدم على نطاق واسع في طب الأسنان. من خلال الجهود المبذولة من قبل إدارة الصحة المحلية ورئيس المستشفى ، تمت إضافة آلة تصوير الأشعة المقطعية المحورية إلى هذا المستشفى وتم تقديم خدماتها للمواطنين.

وقد تم التأكيد على أن استخدام آلة تصوير الأشعة المقطعية المحورية في تخطيط وإجراء عمليات الزرع في منطقة الرأس والعنق والعمليات الجراحية للأسنان المغمورة وعمليات استئصال الأكياس والأورام وعلاج القناة الجذرية وتخطيط العلاج التقويمي يجعل العلاجات أكثر فعالية.

مصدر الأخبار: وكالة الأنباء إهلاس

جميع الأخبار الواردة في هذا القسم هي أخبار تم التقاطها بشكل أوتوماتيكي من وكالات الأنباء دون تدخل تحريري من قبل محرري الأخبار الحالية في ملطية. مسؤولية هذه الأخبار تقع على الجهات المعلنة في الوكالات

ملخص الأخبار

  • بدء تصوير الأشعة المقطعية بالكمبيوتر في مستشفى صحة الأسنان في دياربكير.
  • يتوفر تكنولوجيا تصوير الأشعة ثلاثية الأبعاد لتحسين عمليات العلاج والتشخيص.
  • يستخدم آلة التصوير في تخطيط وتنفيذ عمليات زرع في الرأس والعنق والأسنان المغمورة.
  • العلاج بالأشعة يزيد من فعالية استئصال الأورام وعلاج القناة الجذرية وتخطيط العلاج التقويمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى