اخبار النجوم

كيباريه تتحدث عن زي المسرح وزواجها

المغنية الشهيرة كيباريه غنت في فندق في جزيرة قبرص. وفي المؤتمر الصحفي قبل الحفل، تحدثت الفنانة عن زي المسرح الذي أثير الجدل في الفترة الأخيرة.

“أرغب في أن أكون محل اهتمام بصوتي وليس مظهري. ليس لدي فستان ممزق حتى الآن منذ 45 عامًا. أنا مهتمة بكسب لقمة العيش، ولا يهمني ماذا يقول الآخرون”، قالت المغنية.

وفيما يتعلق بزوجها، أجابت كيباريه على سؤال حول اسمه يظهر في أخبار الغدر والاحتيال باستمرار. صرحت المشهورة الغنائية بقولها: “يفعل ذلك كل رجل، ليس هناك رجل لا يفعل ذلك. المهم أن أظل متمسكة بمبادئي، هذا ما علمت به من والدتي. أنا امرأة تحب زوجها وأبنائها وأحفادها بشدة”.

قبل هذا الزواج، كانت كيباريه متزوجة من توناي أوريك من 1979 إلى 1996، ثم تزوجت من علي كوتشوكبالجيك عام 1999. ولديها ابنة تدعى بيرغول من هذا الزواج.

تحدثت المغنّية الشهيرة كيباريه في مؤتمر صحفي قبل حفلها في شمال قبرص، عن الزي المسرحي الذي يحظى بشعبية في الفترة الأخيرة. وفيما يتعلق بزوجها، أكدت كيباريه أن كل رجل يقوم بهذه الأفعال وأهم شيء هو أن تبقى وفية لقيمها الخاصة.

ولدى المغنية البالغة من العمر 63 عامًا ابنة واحدة من زوجها الحالي، وكانت متزوجة سابقًا من شخص آخر. تحظى كيباريه بشهرة واسعة كأحد نجوم الغناء في تركيا والعالم العربي.

المصدر: Milliyet

ملخص الأخبار

  • أدلىت كيباريه بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي في شمال قبرص قبل حفلها. اكتفت بتأكيد أهمية الاهتمام بصوتها على مظهرها.
  • أفصحت كيباريه عن رأيها في اتهامات تتعلق بزوجها علي، مؤكدة على الوفاء بالمبادئ وحبها العميق لأسرتها.
  • تزوجت كيباريه من علي كوتشوكبالجيك عام 1999 ولديها ابنة واحدة من هذا الزواج.
  • يعد زواج كيباريه الثاني بعد الزواج من توناي أوريك من عام 1979 إلى عام 1996.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى