اخبار النجوم

اعتزام نويليا فويغت بالتنازل عن لقب ملكة جمال الولايات المتحدة

في خبر مثير للجدل، أعلنت نويليا فويغت، الفائزة بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2023، عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ، اعتزامها التنازل عن لقبها. وجاء هذا الإعلان بمثابة صدمة كبيرة للجمهور، حيث اعتبرت فويغت أول أمريكية من أصل فنزويلية تحقق هذا الإنجاز.
وفي تصريح طويل على فيسبوك، ذكرت فويغت أن قرارها كان صعبًا جدًا وأكدت أنها لن تهمل صحتها الجسدية والعقلية بمقابل الالتزام باللقب، وبالتالي قررت التنازل عن جميع الألقاب والمسؤوليات المرتبطة بالفوز في المسابقة.
وعقب إعلان اعتزامها التنازل، عبرت الإدارة المنظمة عن دعمها واحترامها لقرار فويغت وتأكيدها على أهمية رفاهية حائزات اللقب، وأنهم يفهمون حاجتها إلى إعطاء الأولوية لنفسها.
وكانت فويغت قد حققت شهرتها بعد فوزها بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، وكانت تعهدت باستخدام اللقب للعمل على قضايا مهمة مثل مكافحة التنمر، وزيادة الوعي بعنف العلاقات العاطفية، والدفاع عن حقوق المهاجرين وإصلاحها.
وتخلت نويليا فويغت عن الألقاب والمسؤوليات التي ترتبط بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة بسبب مشاكل صحتها العقلية والجسدية، وأشارت إلى تأثرها سلبًا خلال المسابقة. https://www.hurriyet.com.tr/kelebek/magazin/taclardan-vazgecip-atta-o-kralice-onu-yaramadi-ruh-sagligimi-kaybettigime-deger-mi-44721899

ملخص الأخبار

  • الإعلان عن تنازل نويليا فويغت عن لقب ملكة جمال الولايات المتحدة أثار صدمة واسعة بين الجمهور.
  • نويليا أشارت إلى صعوبة القرار وأهمية الحفاظ على صحتها الجسدية والعقلية.
  • الإدارة المنظمة عبرت عن دعمها لقرار فويغت وتأكيد على أهمية رفاهية الحائزات على اللقب.
  • فويغت قامت بإلتزامات إنسانية واجتماعية بعد فوزها بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى