اخبار اليوم

بلدية سلجوقلو تستثمر في بناء حديقة يلدا بمساحة 227 ألف متر مربع

قامت بلدية سلجوقلو في مدينة قونية بالعناية بالجانب البيئي أثناء تطوير المدينة ، حيث تواصل العمل في حديقة “يلدا” التي يتم بناؤها في حي سلاح الدين أيوبي. تحافظ الحديقة على الحياة بجدية في مساحة تبلغ 227،000 متر مربع، وستكون أحد الحدائق الحديثة في سلجوقلو، حيث تضم منشآت رياضية ومناطق للعب وممرات للدراجات ومساحات خضراء وممرات للمشي. تواصل العمل في المرحلة الثالثة من الحديقة بشكل سريع وبعد إتمام المراحل الرابعة والخامسة ، ستحصل سلجوقلو على حديقة كبيرة وخضراء أكبر.

أكد أحمد بيقتيمارجي عمدة سلجوقلو أنه قد تم الاستثمار في الاستثمارات الجديدة للراحة لكافة سكان سلجوقلو من كل الأعمار ، حيث قال إنه يجري العمل على تطوير الحديقة الكبرى في حي سلاح الدين أيوبي والتي تعرف باسم حديقة “يلدا” وتغطي مساحة 227،473 متر مربع. أشار بيقتيمارجي إلى أنه عند الانتهاء من هذه الحديقة ، سيتمكن العائلات من قضاء وقت ممتع في الطبيعة بالاستمتاع بركوب الدراجات والمشي والجري والاستفادة من الحياة الأخضر في الحديقة. يحتوي الحديقة على أكبر ممر للدراجات في مدينة قونية ، والذي يبلغ طوله 6.1 كيلومتر. يجري العمل بشكل مكثف في المرحلتين الثالثة والتعليم العالي للحديقة. ومن المفترض أن يتم إكمال المراحل الرابعة والخامسة بسرعة وإتاحتها للعمل. ستتمكن المواطنون الأصغر سنًا وأقدم سنًا من قضاء وقتجميل مستقر وعصري في هذا المكان الذي سيكون محاطًا بالطبيعة. أعرب عن أمله في أن يحب سكان المقاطعة هذه الحديقة العصرية الجديدة وأتمنى لفريقي العمل سهولة في عملهم”

من الممكن استغلال كل الخطط للحديقة ، بما في ذلك المسارات الطويلة للدراجات والمشي بطول 6186 مترًا ، والمساحة الخضراء بمساحة 18905 مترًا مربعًا ، وملعبي كرة السلة وملعبي كرة القدم وملعبي التنس ، ومنطقة اللياقة البدنية ، وحديقتي الزهور ، وستة مناطق للعب الأطفال ، ومسجد واحد ، ومنطقة للنجاة وتسعة طاولات لتنس الطاولة.

،

مصدر: igf

ملخص الأخبار

  • بلدية سلجوقلو تولي اهتماماً بالجانب البيئي أثناء تطوير المدينة.
  • تواصل العمل في حديقة “يلدا” بمساحة تبلغ 227،000 متر مربع.
  • تضم الحديقة منشآت رياضية ومناطق للعب، ممرات للدراجات، ومساحات خضراء.
  • يتضمن تصميم الحديقة مسارات طويلة للدراجات والمشي، مساحات خضراء متنوعة، ومنشآت رياضية للمستخدمين من مختلف الأعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى